تفاجأ عالم كرة القدم بخبر زواج النجم الشاب فيليبي إندريك، لاعب ريال مدريد، من صديقته عارضة الأزياء غابرييلي ميراندا.

لكن المفاجأة الكبرى كانت في الشروط غير المعتادة التي تضمنها العقد المبرم بينهما، والذي يمنع استخدام كلمة "OK" خلال محادثاتهما الهاتفية.

وقد نشر اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر 18 عاماً، صورة تجمعه بزوجته التي تكبره بخمس سنوات، وكتب "تزوجنا أخيراً".

وجاء هذا الخبر قبل أن يسجل إندريك أول أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أصغر لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البطولة.

وعن تفاصيل الشروط الغريبة لعقد زواجهما، كشفت وسائل الإعلام أن العقد يتضمن عدة محظورات، منها حظر الإدمان بمختلف أنواعه، وعدم السماح بتغيير سلوكهما بشكل جذري، بالإضافة إلى ضرورة قول "أحبك" باستمرار.

ومن بين المحظورات البارزة، يحظر عليهما استخدام كلمتي "OK" و"جميل" في محادثاتهما عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي. وإذا خالف أحدهما أي من هذه البنود، يتعين عليه منح الآخر ما يرغب به في نهاية كل شهر.

وقد اعترف إندريك في حديثه مع مدونة "بود ديلاس" الصوتية بأنه خالف بعض هذه الشروط، مما دفعه لشراء هاتف "آيفون" وسماعات لا سلكية لزوجته.

من جهة أخرى، أفادت وسائل إعلام برازيلية بأن عائلة اللاعب الشاب غير راضية عن زواجه من عارضة الأزياء، حيث ترى أن فارق العمر قد يتسبب له في مشاكل، بالإضافة إلى القلق من أن الزواج قد يؤثر سلباً على مسيرته الرياضية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مهاجم الأهلي الشاب على رادار الاتحاد السكندري


كشف مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد السكندري عن بدء مفاوضات مع مهاجم النادي الأهلي الشاب لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن أتم النادي التعاقد مع الثنائي محمود متولي ومحمد مغربي.

وأشار المصدر خلال تصريحات صحفية، إلى أن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، يجري اتصالات مكثفة مع إدارة الأهلي للتفاوض حول التعاقد مع المهاجم الشاب محمد زعلوك، الذي أنهى إعارته مع مودرن سبورت.

عاجل| "خير الخطائين التوابون".. حسين الشحات يدعم أحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة أول رد من مجلس أبوظبي على تأجيل السوبر المصري

وجاء إنهاء إعارة اللاعب بناءً على طلب طلعت يوسف، المدير الفني لفريق مودرن سبورت، الذي يسعى لتعزيز خط الهجوم بعد التعاقد مع عدة لاعبين في هذا المركز.

وأضاف المصدر أن بابا فاسيليو، المدير الفني للاتحاد، يرغب في تعزيز مركز رأس الحربة بعد انتقال المهاجم الأنجولي مابولولو إلى أهلي طرابلس الليبي مقابل مليون و200 ألف دولار.

ومن المتوقع أن يتم حسم مصير اللاعب بناءً على قرار مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي.

مقالات مشابهة

  • ‎بنود مثيرة للجدل في عقد زواج إندريك من عارضة الأزياء غابرييلي ميراندا
  • عراقي يفوز بمعركة قانونية لإثبات أنه كان طفلا عندما وصل إلى بريطانيا
  • مهاجم الأهلي الشاب على رادار الاتحاد السكندري
  • الحجز الأحد المقبل.. تفاصيل كراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر
  • بشروط غريبة.. موهبة ريال مدريد إندريك يعلن زواجه من عارضة تكبره بسنوات
  • إندريك يدخل تاريخ ريال مدريد في دوري الأبطال
  • الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند
  • وافق على شروط غريبة.. إندريك لاعب ريال مدريد يتزوج ببرازيلية تكبره بسنوات
  • بعمر الـ18.. البرازيلي إندريك يحطم رقم راؤول ويدخل تاريخ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا