يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لفحوصات طبية غدًا السبت بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل مباراة  السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27  سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.


وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الب

تاريخ المواجهات العربية في كأس السوبر الأفريقي.. الزمالك "كعبه عالي" و"كابوس جوهانسبرج" يُطارد الأهلي بعد الفوز على الشرطة الكيني.

. موعد مباراة الزمالك القادمة

رتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات غدًا بعد خوض مباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وسيخوض اللاعبون البدلاء والمستبعدون مباراة ودية غدًا أمام فريق الشباب مواليد 2005 على ملعب النادي لتجهيزهم للفترة المقبلة.


وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الكونفدرالية الإفريقية بطولة كأس الكونفدرالية جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني

حرص أحمد سليمان وحسين السيد و رامي نصوحي أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • فحوصات طبيه للاعبى الزمالك بأمر الكاف قبل السوبر
  • بعد الفوز على الشرطة الكيني.. موعد مباراة الزمالك القادمة
  • جوميز قبل مواجهة السوبر الإفريقي: لدي ثقة في لاعبي الزمالك
  • الزمالك يخوض مباراة دية غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • فرمان هام من جوميز قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • مليون جنيه .. مكافآت إضافية للاعبي الزمالك حال الانتصار على الأهلي في السوبر الأفريقي
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني