تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق نيس، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري محمد عبد المنعم، فوزًا عريضًا على ضيفه سانت إيتيان بنتيجة 8-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة.

استضاف فريق نيس، نظيره سانت إيتيان على ملعب أليانز ريفيرا، في مباراة أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي.

محمد عبد المنعم في مباراة نيس ضد سانت إيتيان

غاب محمد عبد المنعم عن تشكيل نيس الأساسي أمام سانت إيتيان، ولم يشارك في المباراة، حيث اكتفى بمشاهدة اكتساح النسور للضيوف من على مقاعد البدلاء.

جلس محمد عبد المنعم على مقاعد احتياط نيس، بالرغم أنه شارك أساسيًا في تشكيل المدرب فرانك هايس فى مباراة ديربي الجنوب الماضية أمام أولمبيك مارسيليا، والتى خسرها رفاق مدافع الأهلي السابق بهدفين دون رد.

وكان محمد عبد المنعم خاض أول مباراة له مع نيس أمام أنجيه بديلًا فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى الفرنسي، والتى انتهت بفوز نيس 4-1، وذلك عقب انضمامه إلى نيس خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من الأهلي لمدة 4 أعوام، فى صفقة بلغت قيمتها 4.5 مليون دولار.

أهداف مباراة نيس ضد سانت إيتيان

افتتح ديلان باتوينسيكا مدافع سانت إيتيان، التهديف في اللقاء بهدف أول لفريق نيس عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة.

وأضاف تانجي ندومبيلي الهدف الثاني بعد مرور 3 دقائق فقط، قبل أن يعزز محمد علي شو تقدم نيس بهدف ثالث في الدقيقة 24.

وأحرز يوسوفا موكوكو رابع الأهداف في الدقيقة 26، ثم سجل إيفان جيساند الهدف الخامس في الدقيقة 36، قبل أن يعود موكوكو ويسجل الهدف السادس في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق محمد عبد المنعم بسداسية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، شارك سفيان ديوب في حفلة الأهداف بهدف سابع في الدقيقة 75، قبل أن يختتم بابلو روزاريو مهرجان أهداف نيس على سانت إيتيان بالهدف الثامن في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، قفز نيس إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد سانت إيتيان عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم نيس سانت إيتيان الدوري الفرنسي عبد المنعم اخبار محمد عبد المنعم اخبار نيس اخبار نيس الفرنسي محمد عبد المنعم سانت إیتیان

إقرأ أيضاً:

«أرقام قياسية» في «ضربة بداية» أبطال أوروبا

 
معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ألونسو «البديل الشرعي» لأنشيلوتي في «الريال» كوندي: «الجنون 70» يقربنا من «الإضراب»!


شهدت الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا نتائج مثيرة وعدداً من الأرقام القياسية.
أقيمت 18 مباراة وشهدت تسجيل 57 هدفاً بمتوسط 3.17 هدف في المباراة، وهدف كل 28 دقيقة.
يعتلي بايرن ميونيخ صدارة الجولة الأولى، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن 14 فريقاً حصدت أيضاً النقاط الكاملة، وهي سيلتك وباير ليفركوزن وأستون فيلا ودورتموند وسبارتا براج وليفربول وريال مدريد ويوفنتوس وسبورتينج لشبونة وأتلتيكو مدريد وموناكو وستاد بريست وبنفيكا وباريس سان جيرمان.
ويعد «البافاري» الأقوى هجومياً في أول جولة برصيد 9 أهداف، بعد الفوز الكبير على دينامو زغرب الكرواتي 9-2 في كبرى مفاجآت البطولة بنظامها الحديث.
يتصدر الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ، قائمة هدافي البطولة وله 4 أهداف، بعد إحراز «سوبر هاتريك» في مرمى دينامو زغرب.
نجح ريال مدريد حامل اللقب في عبور شتوتجارت بثلاثية مقابل هدف، في مباراة كانت مُعقدة للملكي، بعد إحراز الفريق الألماني لهدف التعادل، قبل أن يسجل «الميرنجي» ثنائية يُنهي بها المباراة بثلاثية.
قدم إنتر ميلان مباراة كبيرة أمام مانشستر سيتي على ملعب «الاتحاد»، واستطاع فرض التعادل السلبي على «البلومون» بأداء متوازن على الجانب الدفاعي والهجومي، وهو ما أحرج بيب جوارديولا ولاعبيه أمام جماهيرهم وفقدانهم لأول نقطتين.
وبعد تأخر ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح بهدف أمام ميلان في الدقيقة 3، تمكن «الريدز» من تعديل الأوضاع والتوهج في قلب سان سيرو، وقلب الطاولة على «الروسونيري» وتسجيل 3 أهداف، لينهي المباراة بفوز مثير، وحصد أول ثلاث نقاط في دوري الأبطال.
خسر برشلونة أمام موناكو 1-2 في مباراة مثيرة على ملعب «لويس الثاني»، ليفقد «البلوجرانا» أول ثلاث نقاط في مشوار «الشامبيونزليج»، وينجح موناكو في إسقاط «البارسا» للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز عليه 3-0 في آخر مباراة بكأس خوان جامبر.
بعد هدفه في مرمى موناكو، ورغم خسارة برشلونة 1-2 بدوري أبطال أوروبا، بات أصغر لامين يامال اللاعبين تسجيلاً للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعمر عمر 17 عاماً و68 يوماً.
وأصبح يامال خامس لاعب تحت 18 عاماً يسجل لبرشلونة في المسابقة، بعد بويان كركيتش وبيدري ومارك جويو، بالإضافة إلي أنه أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات في تاريخ دوري الأبطال دون سن الـ18 عاماً.

 

مقالات مشابهة

  • عبدالمنعم يشاهد فوز نيس على سانت إتيان بثمانية أهداف نظيفة بالدوري الفرنسي
  • بوعناني يساهم في فوز نيس الكبير أمام سانت إيتيان
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة نيس ضد سانت إتيان في الدوري الفرنسي
  • بمشاركة عبد المنعم.. نيس يضرب سانت إيتيان بثمانية أهداف في الدوري الفرنسي
  • موقف محمد عبد المنعم.. تشكيل نيس لمواجهة سانت إيتيان
  • «أرقام قياسية» في «ضربة بداية» أبطال أوروبا
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس المتوقع ضد سانت إتيان في الدوري الفرنسي
  • موقف محمد عبد المنعم.. تشكيل نيس أمام سانت اتيان في الدوري الفرنسي
  • اليوم.. محمد عبد المنعم يخوض أول مباراة على ملعب نيس