تزايدت الخلافات بينهما بعدما نجحت زوجة الأب في أن تسيطر على عقل وتفكير الأب وإقناعه بأن نجله سئ عندها أدرك المتهم بأن المشاكل ستزداد يوما تلو الآخر بينه وبين أبيه حتى جاءه الشيطان يتسلل إلى عقله ليقنعة بالتخلص من زوجة أبيه ليعود إلى حياتهم الطبيعية وبالفعل نفذ جريمته ولكنه بلغ الشرطة بالجريمة واعترف على نفسه.

 

في منطقة حي أول في الإسماعيلية وبالتحديد في شارع مكة كان المتهم يعيش مع أبيه وزوجته في منزل واحد وما إن دخلت الزوجة وكان في قدميها الخلافات والمشاكل التي تزداد يوما بعد الآخر.

حاول المتهم أن يتأقلم مع الخلافات العائلية ولكنه لم يستطيع حلها وتفاقمت تحت إشراف زوجة أبيها، عندها خيمت على عقله شهوة الانتقام وقرر أن ينال من زوجة أبيه ووضع خطته مع الشيطان وانتظر مجئ الوقت المناسب.

استل المتهم سكينا لينفذ جريمته وما إن نال من فريسته إلا وانقض عليها بالسكين وغاب عقله في مخدر الانتقام ولم يشعر إلا وهي غريقة في دمائها بعد أن سدد لها 21 طعنة في مختلف جسدها واتصل بالشرطة ليبلغ عن نفسه وتم نقل المجني عليها لمحاولة إسعافها ولكنها فارقت الحياة في المستشفى.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأب زوجة الأب الخلافات الاسماعيليه الخلافات العائلية

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تواصل التوغل في رفح

غزة (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة فرق الطوارئ الدولية بغزة تقدم 1.4 مليون استشارة طبية العام الحالي الأمم المتحدة: إسرائيل منعت دخول 83% من المساعدات إلى غزة

قال مسعفون إن القوات الإسرائيلية قتلت 27 فلسطينياً على الأقل في قصف بالدبابات والطائرات لمناطق في شمال ووسط قطاع غزة أمس، بينما واصلت الدبابات تقدمها في شمال غرب رفح.
وذكر مسؤولون بقطاع الصحة في غزة أن قصف الدبابات الإسرائيلية أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في مخيم النصيرات للاجئين في وسط القطاع، كما سقط قتلى آخرون في غارة جوية على منزل في مدينة غزة.
وفي بلدة بيت حانون في الشمال، قال مسعفون إن ضربة إسرائيلية لسيارة قتلت وأصابت عدداً من الفلسطينيين.
وفي مدينة رفح جنوب قطاع غزة، حيث ينفذ الجيش الإسرائيلي عمليات منذ مايو، قال سكان إن الدبابات واصلت تقدمها في المنطقة الشمالية الغربية بدعم من الطائرات.
ووفقاً لسكان ووسائل إعلام، سمع دوي إطلاق نار كثيف وانفجارات في المناطق الشرقية من المدينة، حيث فجرت القوات الإسرائيلية عدة منازل.
وقال الجيش الإسرائيلي إن قواته التي تنفذ عمليات في رفح قتلت في الأسابيع الماضية مئات المسلحين الفلسطينيين، ووجدت أنفاقاً ومتفجرات ودمرت بنى تحتية عسكرية.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تواصل التوغل في رفح
  • حسين خوجلي: لا تقرأ هذه الحكاية
  • إسرائيل تتساءل: هل يفقد حسن نصر الله عقله؟
  • بعد القبض عليه.. تفاصيل القصة الكاملة لصلاح التيجاني المتهم بالتحرش
  • ضبط المتهم بفيديو إتلاف ملصق إلكتروني لسيارة في القليوبية
  • الانتقام خلال أيام.. إيران تصدر تعليمات لمسؤوليها: ابتعدوا عن هواتفكم
  • تفاصيل صيد إسرائيلي كلفته إيران باغتيال نتنياهو.. ماذا فعل؟
  • استغاثة بوزير الداخلية
  • شاب يخدع المأذون ويعقد قرانه على زوجة أبيه