لبنان ٢٤:
2024-09-21@00:26:14 GMT

100 ألف مقاتل من العراق إلى لبنان.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

100 ألف مقاتل من العراق إلى لبنان.. ما القصة؟

بعث حزب الله في العراق رسالة إلى الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله. أكّد فيها استعداده لإرسال 100 ألف مقاتل من العراق إلى لبنان.


وجاء في رسالة للأمين العام لكتائب "سيد الشهداء" العراقية أبو آلاء الولائي: "سلام من الله عليكم وتحية ممزوجة بوحدة الدم والساحات، سيدنا الأعز.. كنت عميقا، كما أنت دائما، حين أخبرتني ذات يوم إن العراق خزان القوة الأكبر، وشريان المقاومة الأبهر".



وأضاف أبو آلاء الولائي: "ولأن الألم والأمل عمّا يدور حولكم يقع في قلوبنا قبل أن يقع في قلوبكم، فإننا يا ابن الزهراء حاضرون على خط الشروع، ننتظر منك إشارة لنرفع عن نهر الرجال بوابة الانتظار، لتستقبل سيلا بشريا عراقيا تكتظ به حدود لبنان وخنادقها، فإن فقدتم ألفا من الشهداء، سنمدكم بمئة ألف من الأبطال، والله على ما نقول شهيد".

وتابع: "إننا يا أبا هادي الحبيب، بمقاومتنا وسلاحنا وأموالنا وأرواحنا، جنودٌ مجنّدة تحت أمرك، فخض بنا البحر، واضرب بعصاك الحجر، لتتفجر تحت أقدام الغزاة نيرانا، من شمال الاحتلال حتى جنوبه، وأضف إلى قائمة عديد حزب الله عديدَنا، برجالنا ونسائنا وشيوخنا وأطفالنا، اذهب أنت وربك فقاتلا، إنّا معكم مقاتلون".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الجهاد الإسلامي تدين بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي على لبنان

بيروت - صفا

أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، العدوان الغادر الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي عصرالجمعة على ضاحية بيروت الجنوبية، مستهدفاً مناطق سكنية، ما أوقع عددا من الشهداء بين المدنيين، وروع الآمنين.


وقالت حركة الجهاد في بيان لها وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة،  إن "حكومة العدو الصهيوني تمضي في جرائمها بحق الشعب اللبناني الشقيق، بهدف جر لبنان إلى حرب مفتوحة، أو فرض شروط مذلة عليه، في مقدمتها وقف جبهة الإسناد التي يخوضها حزب الله دفاعاً عن الشعب الفلسطيني".


وأضافت "إننا إذ نثمن عالياً التضحيات العظيمة التي يقدمها حزب الله والشعب اللبناني في مواجهة العدو الصهيوني، فإننا نسأل الله تعالى أن يتغمد أرواح الشهداء بواسع رحمته، وأن يمن تعالى على الجرحى بالشفاء العاجل والتام".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الجهاد الإسلامي تدين بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • فصيل عراقي يتعهد بإرسال 100 ألف مقاتل إلى لبنان
  • كتائب سيد الشهداء تعلن الاستعداد لإرسال آلاف المجاهدين إلى لبنان
  • ابو الاء الولائي لـ نصر الله: سلاحنا واموالنا وارواحنا جنودٌ مجندة تحت أمرك
  • رسالة الأمين العام لكتائب سيد الشهداء في العراق للسيد نصر الله
  • كلمة للأمين العام لحزب الله غداً حول آخر التطورات
  • 12 شهيدا و2800 مصاب.. شبح الرعب يخيم على لبنان بعد تفجير أجهزة «بيجر» اللاسلكية (القصة كاملة)
  • القصة الكاملة.. تلغيم البيجر بجانب البطارية قبل دخولها لبنان وإصدار تنبيه لضمان نجاح العملية
  • عقب الاعتداء امس.. بيان جديد من حزب الله