تناولت برامج التوك شو، اليوم الجمعة، عددا من القضايا والملفات التي شغلت الرأي العام واهتم المواطنون بمتابعة تطوراتها، وإليكم التفاصيل:

عاجل| أول تعليق من النقابة بعد نشر طبيب تجميل صور لمناطق حساسة لمرضاه على السوشيال ميديا

علق الدكتور خالد أمين، عضو مجلس نقابة الأطباء، على قيام طبيب تجميل بنشر مجموعة من الصور لمناطق حساسة من مرضاه ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال "أمين" في اتصال هاتفي مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الجمعة، "فيه فيديو لسة شايفه النهاردة وهذا مخالف لآداب المهنة والآداب العامة ولسياسة خصوصية حالة المريض حتى لو كان المريض موافق".

أديب عن استهداف قيادات حزب الله: "نتنياهو يقدر يقف أمام شعبه ويقول غسلت عار يوم 7 أكتوبر" القاهرة الإخبارية: الإعلام الإسرائيلي يؤكد اغتيال إبراهيم عقيل أزهري يُعلق على اتهام أحد شيوخ الطريقة التيجانية بالتحرش بأحد الفتيات

علق الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، على أزمة الشيخ صلاح التيجاني المتهم بالتحرش بأحد الفتيات، قائلًا "هؤلاء يستخدمون تلك المكانة الروحية لكي يخترقوا سواتر هؤلاء البنات".

وأضاف "رضا" في اتصال هاتفي مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج "خلاصة الكلام" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الجمعة، "بعض الحالات قد تصل إلى الزنا وأنا شوفت حالة أعلنتها أن البنت راحت لأحد من يدعي أنه شيخ واغتصبها".

أزهري يُعلق على اتهام أحد شيوخ الطريقة التيجانية بالتحرش بأحد الفتيات بكري يكشف تفاصيل العثور على متعلقات جندي شهيد في سيناء وإقامة جنازة عسكرية له (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن القوات المسلحة لا تنسى شهدائها، لافتا إلى أنه تم العثور على متعلقات جندي شهيد يدعى فوزي محمد عبد المولى  بعد مرور 57 عاما على حرب 1967، في صحراء الفيروز.

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، “القوات المسلحة كرمت الشهيد وأقامت له جنازة عسكرية تليق به”، منوها أن قواتنا المسلحة دائما عند مستوى التحدي والحدث.

بكري يكشف تفاصيل العثور على متعلقات جندي شهيد في سيناء وإقامة جنازة عسكرية له (فيديو) متى موعد افتتاح المتحف المصري الكبير؟ زاهي حواس يُجيب (فيديو)

أكد الدكتور زاهي حواس عالم المصريات، أنه يجب وضع تصور شامل لأي مشروع قبل تنفيذه في منطقة الأهرامات.

وأضاف "حواس" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "الرئيس السيسي لديه اهتمام كبير بمنطقة الأهرامات، كون الأهرامات أحد عجائب الدنيا، ويجب إحياء مشروع الأهرامات مرة أخرى، وهناك مجموعة من المتخصصين يقومون بمراجعة المشروع".

وزير السياحة: تشغيل المتحف الكبير تجريبيًا وافتتاح توت عنخ آمون سيكون رئاسيًا أديب عن استهداف قيادات حزب الله: "نتنياهو يقدر يقف أمام شعبه ويقول غسلت عار يوم 7 أكتوبر"

عقب الإعلامي عمرو أديب، على تفجيرات البيجر، قائلا: إن حزب الله مخترق اختراق كامل فعليا، ولكن نظريا بعدما حدث على مدار اليومين الماضيين فأنه يبدو أن العالم العربي قابل للاختراق.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن اختراق أجهزة الاتصالات اللاسلكية في لبنان صدمة بكل المقاييس، مضيفا: "إبراهيم عقيل قيادي حزب الله جهاز البيجر بتاعه انفجر فيه وراح المستشفى ولما طلع وراح الاجتماع قاموا ضربوه بصاروخ".

أديب عن استهداف قيادات حزب الله: "نتنياهو يقدر يقف أمام شعبه ويقول غسلت عار يوم 7 أكتوبر" بعد حديث رئيس الوزراء عنهم| الصحة تكشف آخر التطورات الصحية لمصابي محافظة أسوان

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، تفاصيل الحالات المصابة بأعراض الغثيان وأعراض الجهاز الهضمي في محافظة أسوان، قائلًا إن هناك تحسن في الحالات المصابة بأعراض الجهاز الهضمي، نتيجة لجهود وزارة الصحة في التعامل مع هذه الحالات.

وأضاف عبدالغفار، خلال مداخلة بقناة إكسترا نيوز"، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وجه كل الأجهزة المعنية بقيادة اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، للوصول إلى المسبب الأساسي لهذه الأعراض، والتعامل مع المرضى بشكل مناسب لتقديم الخدمة العلاجية.

بعد حديث رئيس الوزراء عنهم| الصحة تكشف آخر التطورات الصحية لمصابي محافظة أسوان خبير يكشف تفاصيل جديدة في تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية بلبنان

قال هشام الناطور، مختص بالتطوير التكنولوجي، إن ما حدث في لبنان يعتبر خرق أمني وسيبراني كبير، فضلا عن أن الخرق تم من خلال نوع معين من الأجهزة التي يستخدمها حزب الله اللبناني.

وأضاف الناطور، خلال مداخلة هاتفية مع قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، أن تفخيخ الأجهزة تم عن طريق شركة غير الشركة الأم التي يستلم حزب الله اللبناني منها الأجهزة، موضحًا أن هناك مجندة من قبل الموساد الإسرائيلي إيطالية الجنسية ومن أصول مجرية قامت بتأسيس شركة بهنجاريا ومنذ ذلك الوقت حصلت على الامتياز في تصنيع الأجهزة المفخخة تحت مسمى تجاري لجولد أبولو.

خبير يكشف تفاصيل جديدة في تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية بلبنان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برامج التوك شو نقابة الأطباء الطريقة التيجانية المتحف المصري الكبير المذاع على فضائیة الیوم الجمعة یکشف تفاصیل مساء الیوم حزب الله

إقرأ أيضاً:

من هو القيادي الكبير بحزب الله ”إبراهيم عقيل” الذي اغتيل بغارة اسرائيلية على بيروت؟.. كشف تفاصيل جديدة

من هو القيادي الكبير بحزب الله ”إبراهيم عقيل” الذي اغتيل بغارة اسرائيلية على بيروت؟.. كشف تفاصيل جديدة

مقالات مشابهة

  • زاهي حواس يكشف موعد افتتاح المتحف المصري الكبير (فيديو)
  • زاهي حواس يكشف موعد افتتاح المتحف المصري الكبير -(فيديو)
  • تفاصيل جديدة حول تفجيرات البيجر في لبنان
  • من هو القيادي الكبير بحزب الله ”إبراهيم عقيل” الذي اغتيل بغارة اسرائيلية على بيروت؟.. كشف تفاصيل جديدة
  • موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم
  • حزب الله قبل وبعد تفجيرات البيجر واللاسلكي.. سر الاختراق الكبير
  • تفاصيل افتتاح متحف الخزف الإسلامي بعد غلقه 14 عامًا.. فيديو
  • بعد 14 عاما| تفاصيل افتتاح متحف الخزف الإسلامي للجمهور 15 أكتوبر
  • الشركة المجرية واجهة إسرائيلية.. تفاصيل جديدة تُكشف عن تفجيرات البيجر في لبنان