أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال، التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، عن المشاريع الفائزة في مسابقة برنامج الحاضنات التكنولوجية Start IT في دورتها الرابعة والأربعين. 

والفائزون هم Lamarckii وViridi وProdentity وGoldabekia وVlaby.

وتنظَم المسابقة كل ثلاثة أشهر وتستهدف رواد الأعمال المهتمين بتحويل أفكارهم أو النماذج الأولية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى شركات ناشئة.

 ويحصل الفائزون على فرص لاحتضان مشاريعهم لمدة عامٍ كاملٍ بالمركز لتطوير أفكارهم.

وتشمل حزمة الاحتضان دعم مادي وعيني، مثل خدمات الاستشارات والأدوات البرمجية والأجهزة، ودعم في مجال التسويق، كما يوفر المركز مساحات عمل مجهزة بالأساسيات والإنترنت، وفرصًا للتواصل مع خبراء في الاستشارات الفنية والنصائح التجارية، وتوجيه وتحفيز، ذلك بهدف تطوير قدرات تلك المشاريع وتعزيز تنافسيتها لتحقق النمو والربح والنجاح.

 مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال تأسس في عام 2010، ويهدف إلى دفع الابتكار وريادة الأعمال في الصناعة الوطنية لضمان استفادة الأفراد والشركات من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. 

ويقدم المركز برامج وخدمات لدعم الشركات الناشئة ونشر ثقافة الإبداع بين الشباب وبناء قدراتهم وتمكينهم لتوليد أفكار إبداعية من أجل مستقبل عمل أفضل، كما يوفر خدمات الاستشارات المهنية وفعاليات للتشبيك ومساحات عمل.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد يحذر من المعلومات الفردية غير الرسمية عن مناخ المملكة

المناطق_واس

أكد المركز الوطني للأرصاد ممثلاً في المركز الإقليمي للتغير المناخي أن ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول توقع شتاء قارس وطويل وربطه بظاهرة “اللانينا” غير دقيق، ولا يعكس ما نتوقع حدوثه للشتاء القادم.

ونوه بأن التوقعات تشير إلى شتاء حول المعدل الطبيعي، مع ارتفاع طفيف قد يصل إلى درجة مئوية على بعض المناطق؛ داعياً إلى تحري الدقة فيما ينشر حول مناخ المملكة واستقاء المعلومات من المصادر الرسمية وتجنب الآراء الفردية التي قد تسبب التشويش للمتلقي.

أخبار قد تهمك حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 165 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 20 سبتمبر 2024 - 6:31 مساءً مهرجان جادة الإبل في الطائف يشكل حراكًا اقتصادياً ويسجل أرقاماً قياسية 20 سبتمبر 2024 - 5:59 مساءً

وشدد المركز على أهمية المعلومات الرسمية المتعلقة بالمناخ والطقس؛ نظراً لارتباطها الوثيق بمختلف مناشط الحياة وبرامج التنمية، وكذلك المناسبات التي تُقام في المملكة، وإن مثل هذه التصريحات الفردية لا تعكس التوجهات التنظيمية المعتمدة من قبل الدولة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 20 سبتمبر 2024 - 6:34 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 5:54 مساءًقديروف يتّهم إيلون ماسك بـ«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد الرياضة20 سبتمبر 2024 - 5:33 مساءًشعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى نجران أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 5:28 مساءًالنصر يعلن إطلاق قناة فضائية للنادي أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 5:04 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 345 سلة غذائية في مديرية المعافر بمحافظة تعز أبرز المواد20 سبتمبر 2024 - 3:49 مساءًتحت إشراف المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي.. الرياض تستضيف 28 دولة حول العالم في معرض إنترسك السعودية العالمي20 سبتمبر 2024 - 5:54 مساءًقديروف يتّهم إيلون ماسك بـ«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد20 سبتمبر 2024 - 5:33 مساءًشعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى نجران20 سبتمبر 2024 - 5:28 مساءًالنصر يعلن إطلاق قناة فضائية للنادي20 سبتمبر 2024 - 5:04 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 345 سلة غذائية في مديرية المعافر بمحافظة تعز20 سبتمبر 2024 - 3:49 مساءًتحت إشراف المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي.. الرياض تستضيف 28 دولة حول العالم في معرض إنترسك السعودية العالمي حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 165 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 165 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مركز شباب بالغربية يوفر الزي المدرسي بأسعار مخفضة لغير القادرين
  • المركز الوطني للأرصاد يحذر من المعلومات الفردية غير الرسمية عن مناخ المملكة
  • محافظ الجيزة يفتتح وحدة الأشعة المقطعية بمستشفى الواحات البحرية ويتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد المركز التكنولوجي وأعمال تطوير ميدان الزراعيين
  • «حياة كريمة» تدرّب 215 معلما وطالبا على المهارات التكنولوجية (صور)
  • "العلم والتكنولوجيا" ندوة للجنة الصناعة وريادة الأعمال
  • خبير تكنولوجيا المعلومات: الهجمات السيبرانية قواعد الحروب والنزاعات
  • فوز "Ooredoo" بـ"جائزة Stevie البرونزية" للتميز التكنولوجي
  • مبادرة "وظيفة تك": فرص التدريب والتوظيف في مجال تكنولوجيا المعلومات لعام 2024