زياد الدكروري هو معلق رياضي مصري برز مؤخرًا بفضل صوته الفريد وقدرته المتميزة على تقليد المعلق الجزائري المعروف حفيظ دراجي، مما ساعده على جذب جمهور واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة على تيك توك.

تعيين زياد الدكروري معلقًا على مباراة الأهلي وجور ماهيا بالقناة الصوتية الثانية رسميًا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير

بدأ زياد مسيرته في التعليق الصوتي خلال فترة دراسته الجامعية، حيث اكتشف أساتذته موهبته وشجعوه على تنمية قدراته الصوتية.

بعد تخرجه في عام 2021، تمكن من الانخراط بشكل أوسع في مجالات الإعلان والتعليق الرياضي.

زياد يطمح إلى أن يكون من أبرز المعلقين الرياضيين في مصر، ويحلم بترك بصمة مميزة في هذا المجال. حاليًا، يعمل مع قنوات رياضية مثل "أون تايم سبورتس".


وكانت قد أعلنت الشركة المتحدة للرياضة عن اختيار المعلق زياد الدكروري للتعليق على مباراة الأهلي ضد جور ماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستعرض على قناة "أون تايم سبورتس".

وفي بيان نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أكدت الشركة أن "المعلق الموهوب زياد الدكروري سينضم إلى تغطية المباراة، كما سيتولى التعليق على مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري المصري الجديد عبر القناة الصوتية الثانية لأون تايم سبورت".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التعليق الرياضي الشركة المتحدة للرياضة اون تايم سبورت جور ماهيا الكيني مباراة الاهلي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

يخوض الأهلي مباراة العودة أمام ضيفه جورماهيا الكيني غدًا السبت  في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعد مباراة جورماهيا الكيني، بمثابة البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي الذي تستضيفه السعودية يوم الجمعة المقبل.

ويبحث الأهلي عن تأكيد تفوقه أمام جورماهيا في مباراة الغد من أجل التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ومن ثم الحفاظ على اللقب القاري ورفع رصيده من الألقاب إلى 13، بعدما توج بالنسخة الماضية على حساب الترجي الرياضي التونسي.

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، في تمام السابعة مساء السبت على ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الوقوف على مستوى لاعبيه وجاهزيتهم قبل مواجهة الزمالك والحفاظ على سلامة الفريق من أجل الفوز باللقاء القاري.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • تعيين زياد الدكروري معلقًا على مباراة الأهلي وجور ماهيا بالقناة الصوتية الثانية
  • خليل البلوشي معلقًا على مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال
  • معلق يظهر لأول مرة.. «المتحدة للرياضة» تكشف عن مفاجأة في مباراة الأهلي وجورماهيا
  • أول رسالة من خليل البلوشي بعد تعيينه معلقًا على مباراة الأهلي وجور ماهيا
  • خليل البلوشي معلقًا على مباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا عبر هذه القناة
  • مدحت شلبي معلقًا علي مواجهة الأهلي وجورماهيا الكيني
  • معلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • قناة أون تايم سبورتس تعلن إذاعتها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا