تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الفنان صلاح عبدالله الشكر إلى الشركة المتحدة، بعد موقفها الأخير وإستجابتها لمنشور الفنان أحمد عزمي بالبحث عن فرصة للمشاركة الفنية.

وعلى الفور استجابة الشركة المتحدة لمنشور الفنان أحمد عزمي والتعاقد على عمل فنى للمشاركة في السباق الرمضانى المقبل، وتم توقيع العقد اليوم.

و نشر الفنان صلاح عبدالله على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، طلب لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي والشركة المتحدة.

منشور الفنان صلاح عبدالله 

وجاء المنشور "دعم الطيبين في مواقع التواصل وزملاء المهنة جاب نتيحة، شكراً للأستاذ عمرو الفقي وأتمنى أن يتواصل مع السيد نقيب الممثلين، لتكوين فريق عمل يرصد الحالات المشابهة لعزمي وتقديمها للسادة المخرجين وبالذات الشباب وربنا يهدينا جميعاً لما فيه الخير لمصر والمصريين الطيبين".


كان الفنان صلاح عبدالله قد دعم  مناشدة الفنان أحمد عزمي والمنشور الذى كتبه الأخير على صفحته الشخصية خلال الساعات القليلة الماضية، للبحث عن المشاركات الفنية للفترة المقبلة.


وكتب الفنان صلاح عبدالله منشور جاء فيه "أدعم وبكل قوة زملائي الشطار المنسيين في إعلانهم بإحتياجهم للعمل، ليه؟ لإني مش بعتبر دا شكوى بل سعي لتذكير المنتجين والمخرجين والنجوم الكبار بيهم، والسعي للرزق مطلوب ومُستحَب.

وإختتم المنشور بدعاء لهم "يارب بحق هذا الفجر الطيب والجمعة المباركة إفرجها على عبدك أحمد عزمي  وكل اللي زيه".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صلاح عبدالله الفنان صلاح عبدالله احمد عزمى الفنان أحمد عزمي نقابة المهن التمثيلية الشركة المتحدة الفنان صلاح عبدالله أحمد عزمی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"

تصدر الفنان صلاح عبدالله محرك البحث "جوجل "وذلك بعد أن طمأن جمهوره على حالته الصحية، حيث كشف أنه لديه أزمة في الاتزان، وهي من تسببت في سقوطه في المنزل، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وفي سياق متصل يشارك صلاح عبدالله في مسلسل "تيتا زوزو "بطولة كل من إسعاد يونس، حمزة العيلى، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، نور محمود، ومحمود البزاوي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين. من المقرر أن ينضم عدد آخر من الفنانين إلى قائمة الممثلين خلال الفترة المقبلة، وفقًا لعمليات التصوير. المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ومن المتوقع عرضه قريبًا على شاشات المتحدة، بإنتاج شركة سينرجي. 


آخر أعمال صلاح عبد الله الدرامية
 

يذكر أن آخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، مريم محمود الجندي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • صلاح عبد الله يوجه الشكر للشركة المتحدة بعد استجابتها لأحمد عزمي
  • بعد رسالته المؤثرة.. المتحدة تتعاقد مع الفنان أحمد عزمي بموسم رمضان 2025
  • أحمد عزمي يكشف عن خوضه السباق الرمضاني 2025
  • بعد طلبه للعمل.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ أحمد عزمي (صورة)
  • صلاح عبد الله يدعم أحمد عزمي: السعي للرزق مطلوب ومستحب
  • ناشد«المتحدة» توفير فرصة عمل له.. الفنان أحمد عزمي يشكو البطالة
  • أشرف زكي يدعم أحمد عزمي بقوة ويتدخل في أزمته مع شركات الإنتاج
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"