يخوض الأهلي مباراة العودة أمام ضيفه جورماهيا الكيني غدًا السبت  في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعد مباراة جورماهيا الكيني، بمثابة البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي الذي تستضيفه السعودية يوم الجمعة المقبل.

ويبحث الأهلي عن تأكيد تفوقه أمام جورماهيا في مباراة الغد من أجل التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ومن ثم الحفاظ على اللقب القاري ورفع رصيده من الألقاب إلى 13، بعدما توج بالنسخة الماضية على حساب الترجي الرياضي التونسي.

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، في تمام السابعة مساء السبت على ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الوقوف على مستوى لاعبيه وجاهزيتهم قبل مواجهة الزمالك والحفاظ على سلامة الفريق من أجل الفوز باللقاء القاري.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي جورماهيا الكيني دوري أبطال أفريقيا دوری أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يظهر بزيه التقليدي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، عقد ظهر اليوم بمقر الجزيرة، للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء.

حضر الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي وكرم محمد الإداريون بالفريق، والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي «كاف» ومراقب المباراة والحكام ومندوبي نادي جورماهيا.

خلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الفسفوري، فيما يرتدي فريق جورماهيا طاقما من اللون الأخضر بالكامل، وحارس مرماه طاقما باللون البنفسجي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة وبيرسي تاو «هدفين».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يظهر بزيه التقليدي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للقاء جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا «صور»
  • مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا.. الموعد والقناة الناقلة
  • بمشاركة أشرف داري.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • قناة أون تايم سبورتس تعلن إذاعتها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا