تنشر الفجر أسماء المصابين فى حادث  انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، حيث أصيب 11 شخصا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح  إثر انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق مصر إسكندرية الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 11 مصابا، نتيجة حادث، مما أدى إلى إصابة 11 شخصا وهم م. السيد يبلغ من العمر 22 سنة من الجيزة، م. يوسف يبلغ من العمر 38 سنة من الجيزة، أ. كامل يبلغ من العمر 47 سنة من الجيزة، ع. عاشور يبلغ من العمر 27 سنة من الجيزة، أ. هشام يبلغ من العمر 21 سنة من الجيزة، ع. ناجي يبلغ من العمر 38 سنة من الجيزة، ص. عبدالحميد تبلغ من العمر 30 سنة من الجيزة، ر. ربيع تبلغ من العمر 8 سنوات من سوهاج،أ. ربيع يبلغ من العمر 4 سنوات من سوهاج، س. أحمد تبلغ من العمر 11 سنة من الجيزة، ص. نادي تبلغ من العمر 38 سنة من سوهاج.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 11 شخص إسكندرية الصحراوي 8 سنوات 11 سنة 11 مصاب 4 سنوات اصابة 11 شخص أسماء المصابين الجيزة الطريق الصحراوي الصحراوي الشيخ زايد انقلاب سيارة ميكروباص حادث أنقلاب سيارة ميكروباص حادث انقلاب سيارة سيارة ميكروباص طريق مصر اسكندرية الصحراوي طريق مصر اسكندرية غرفة عمليات الجيزة كسور وجروح كسور مستشفى الشيخ زايد مصر إسكندرية الصحراوي منشأة القناطر ميكروباص نقل المصابين مصر اسكندرية مصابين سنة من الجیزة یبلغ من العمر تبلغ من العمر

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالصف

أصيب 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى الصف، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق الصف اتجاه مناطق الجنوب، وانتقلت أوناش المرور، وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بمنطقة الصف بوقوع حادث مرورى، وانتقلت سيارات الإسعاف وتبين انقلاب سيارة نتج عنها إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.







مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري بالشيخ زايد
  • إصابة 11 شخص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الغربى بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب "ميكروباص"
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص من الإسكندرية إثر انقلاب سيارة على طريق مطروح
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالصف
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم