معلق مباراة الأهلي وجورماهيا.. فجرت الشركة المتحدة للرياضة مفاجأة من العيار الثقيل، بعد الإعلان الرسمي عن معلق مباراة المارد الأحمر ضد بطل كينيا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا، على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، ليضع قدمًا في دور الـ16 بالبطولة التي يحمل الأحمر لقبها.

الأهلي وجورماهيا

وعلى هامش تلك المواجهة، يتسلم النادي الأهلي درع الدوري الممتاز، وذلك عقب موافقة «كاف» بعدما تقدم الأحمر بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة ضد جور ماهيا.

خليل البلوشي معلقًا على مباراة الأهلي وجورماهيا

وكتبت الصفحة الرسمية للمتحدة للرياضة عبر "فيس بوك" منذ قليل: "استمتعوا معانا بتغطية مُميزة مع المعلق الأشهر في الشرق الأوسط خليل البلوشي على القناة الصوتية الأولي على أون تايم سبورت".

وواصلت: "وتغطية مباشرة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني ومراسم التتويج".

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد السبت، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

الأهلي وجورماهيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد جورماهيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي الاهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم خليل البلوشي موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الاهلي وجورماهيا الأهلي وجورماهيا الكيني موعد مباراة الاهلي وجورماهيا الاهلي ضد جورماهيا مباراة الاهلي ضد جورماهيا القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وجورماهيا موعد مباراة الأهلي وجورماهيا والقنوات الناقلة خليل البلوشي معلق ا على مباراة الأهلي وجورماهيا معلق مباراة الأهلي وجورماهيا مباراة الأهلی وجورماهیا

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، موعد مباراة الأهلي ونظيره جورماهيا الكيني، التي تقام على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحرص الكثيرون على مشاهدة المباراة، ولذلك نستعرض في هذا التقرير، قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

من المقرر أن  تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك يوم السبت المقبل، حيث هناك العديد من القنوات التي تنقل المباراة ومن ضمنها قناة  أون تايم سبورتس

تردد قناة أون تايم سبورتس  القمر الصناعي: نايل سات. تردد القناة: 11861. معدل الاستقطاب: عمودي (V). معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

بجانب قناة أون تايم سبورت هناك بعض القنوات التي من المقرر أن تنقل المباراة ومنها قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة التي نقلت مباراة الذهاب، وأيضا شبكة قنوات بي إن سبورت. 

وكانت النادي الأهلي فاز على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، وذلك في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب نيايو في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، لذلك من المنتظر أن تشهد المباراة تتويج المارد الأحمر بلقب دوري NILE للمرة الـ44 في تاريخه بعد حصول مسؤولي القلعة الحمراء على موافقة الاتحاد الإفريقي «كاف».

النادي الأهلي  يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي

وجدير بالذكر، فإن النادي الأهلي  يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا  وذلك بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • معلق يظهر لأول مرة.. «المتحدة للرياضة» تكشف عن مفاجأة في مباراة الأهلي وجورماهيا
  • أول رسالة من خليل البلوشي بعد تعيينه معلقًا على مباراة الأهلي وجور ماهيا
  • خليل البلوشي معلقًا على مباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا عبر هذه القناة
  • مدحت شلبي معلقًا علي مواجهة الأهلي وجورماهيا الكيني
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
  • مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا.. الموعد والقناة الناقلة
  • من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا؟