انطلق دوري اتحاد الميني فوتبول بالإسكندرية، وكانت أول لقاءات الدوري بين فريقي مركز شباب الشهيد محمد علي المسيري ونادي بلاك هورس مواليد 2014-2013، وحقق شباب المسيري الفوز الأول له في المباراة الافتتاحية بهدفين مقابل لا شيء بقيادة محمد فتحي، رئيس قطاع الكرة بشباب المسيري، ومصطفى درويش، مدير فني، وإداري الفريق رمضان الروبي.

 

توفير الإمكانيات 

يقول المهندس أحمد حسن خير الله، رئيس مجلس إدارة مركز شباب المسيري، لـ«الوطن» إن فريق المركز مواليد 2013-2014 استعد جيداً لدوري اتحاد الميني فوتبول لأننا لدينا طموح الفوز بالبطولة ويتم توفير كل الإمكانيات للجهاز الفني والإداري للوصول إلى نهائي البطولة والحصول عليها ويتم تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق هذا الهدف الذي يسعى مجلس الإدارة إليه كما ننافس على جميع البطولات التي يشارك فيها مركز شباب الشهيد محمد على المسيرى.

طموح الفوز بالبطولة 

ويضيف حمادة الروبي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فرق كرة القدم بمركز شباب المسيري، إن المركز يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين والموهوبين في فنون كرة القدم، ما يؤهلهم للوصول للنهائيات وكانت البداية بالفوز على فريق بلاك هورس وهو من الفرق القوية ولكننا نملك مجموعة لاعبين يمتلكون الموهبة والطموح للفوز بالبطولات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب الإسكندرية رياضة الإسكندرية مراكز الشباب

إقرأ أيضاً:

المنيا.. مركز شباب تل بنى عمران بديرمواس ينظم معسكر "شارك - نظف" الكشفي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم مركز شباب تل بنى عمران بديرمواس معسكرًا كشفيا تحت شعار “شارك - نظف” بمشاركة  20 عضوًا من فريق الكشافة بالمركز. 

وبدأ المعسكر بطابور الصباح وتحية العلم و كلمة مشرف النشاط حول موضوع  المعسكر و توزيع الوجبات الجافة على المشاركين و إستكمال تنفيذ باقي فقرات برنامج المعسكر .

وعلى هامش المعسكر، أقيمت مباراة ودية بين الأعضاء المشاركين في المعسكر و ذلك عقب الإنتهاء من تنفيذ برنامج المعسكر و الذي تم فيه إزالة أوراق الأشجار من أرض الملعب و تنظيفه.

ويأتي ذلك فى إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة و توجيهات مدير عام مديرية الشباب الرياضة بالمنيا بتنفيذ معسكرات كشافة و جوالة و خدمة عامة و ذلك لتنمية الحس البيئي و الجمالي و تنمية الاعتماد على النفس و الثقة بالنفس و تحديد القدرات الشخصية و كيفية استخدامها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي
  • إنبي يفوز على وادي دجلة في افتتاح دوري 2010 لكرة القدم
  • المنيا.. مركز شباب تل بنى عمران بديرمواس ينظم معسكر "شارك - نظف" الكشفي
  • منتخب الإمارات يفوز على جواتيمالا في الأولمبياد العالمي للشطرنج في بودابست
  • قبل مواجهة الشرطة.. التاريخ يبتسم للزمالك عندما يفوز ذهابًا في الكونفدرالية (تقرير)
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على غواتيمالا
  • جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد مراكز متقدمة في أسبوع شباب الجامعات بالإسكندرية
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • "الميني فوتبول" يطير لجنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية