بوابة الفجر:
2024-09-21@00:04:01 GMT

رسميا.. شريف الخشاب مديرا فنيا للنصر القاهري

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

أعلن نادي النصر القاهري برئاسة المستشار أشرف لطفي التعاقد مع كابتن شريف الخشاب لاعب غزل المحلة السابق لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وجاء قرار مجلس إدارة النادي بتعيين شريف الخشاب مديرا فنيا للفريق بعد اعتذار عبد الحميد علي ميدو المدير الفني للفريق عن الاستمرار في منصبه كما وجه مجلس الإدارة الشكر له على الفترة الماضية مع الفريق.

وتم تعيين وائل القباني مدافع الزمالك السابق في منصب المدرب العام مع استمرار محمد عبد الفتاح كفتة مديرا للكرة وتصعيد حازم ممدوح مدرب مساعد واستمرار محمد صبحي مدربا لحراس المرمى واشرف حامد مديرا إداريا ومحمد راوي اداري ودكتور محمد عبد الوهاب طبيب للفريق.

وتم توقيع العقود رسميا عقب الجلسة التي جمعت المستشار اشرف لطفي جلسة مع  شريف الخشاب ووائل القباني تم خلالها مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق وتشكيل الجهاز الفني وبنود التعاقد.

ومن المقرر أن يقود شريف الخشاب مران الفريق السبت استعدادا للموسم القادم بدوري القسم الثاني ب.

ومن المعروف ان شريف الخشاب يمتلك خبرات كبيرة في عالم التدريب حيث سبق له تدريب أندية غزل المحلة وسموحة وكفر الشيخ والاوليمبي والمنيا كما خاض مسيرة تدريبية خارج مصر مع أندية الجزيرة الليبي والأنصار السعودي والبقعة الاردني والخابورة العماني ومسقط العماني كما تولى منصب المدير الفني لمنتخب تشاد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الخشاب شريف الخشاب القاهره مظاليم شریف الخشاب

إقرأ أيضاً:

الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين أمام الملك

أدّت الحكومة الأردنية الجديدة برئاسة جعفر حسّان الأربعاء اليمين الدستورية أمام الملك عبد الله الثاني بعد انتخابات نيابية.
لكن العاهل الأردني كلّف مدير مكتبه ووزير التخطيط الأسبق جعفر حسان تشكيل الحكومة خلفا لحكومة بشر الخصاونة التي قدمت استقالتها بعد الانتخابات الأخيرة في العاشر من سبتمبر وفق قانون جديد خصّص 41 مقعدا للأحزاب.

وتضمّ الحكومة الجديدة إلى جانب حسّان، 31 وزيرا، بينهم 14 وزيرا من الحكومة السابقة. وبينهم وزراء الخارجية أيمن الصفدي، والداخلية مازن الفراية، والصحة فراس الهواري، والمياه والري رائد ابو السعود، والأشغال العامة والإسكان أحمد أبو السمن، والطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة.
وأدى الوزراء، وبينهم خمس نساء، اليمين الدستورية أمام العاهل الأردني في قصر رغدان في عمان ظهر الأربعاء، على ما أفاد بيان للديوان الملكي.

أخبار ذات صلة عبدالله الثاني: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني

كما احتفظ وزراء الزراعة خالد الحنيفات، والتربية والتعليم والبحث العلمي عزمي محافظة، والأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية محمد الخلايلة، والبيئة معاوية الردايدة بمناصبهم.
بينما عاد محمد المومني ليشغل منصب وزير الاتصال الحكومي، ولينا عنّاب لتشغل منصب وزيرة السياحة والآثار، وبسام اللهوني ليشغل منصب وزير العدل، بعدما شغلوا هذه المناصب في حكومات سابقة.
وعينت نانسي نمروقة وزيرة دولة للشؤون الخارجية بعد أن شغلت في الحكومة السابقة منصب وزيرة دولة للشؤون القانونية.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الخشاب مديرا فنيا للنصر
  • المدير الفني لقطاع الناشئين بالسكة الحديد يحصل على الرخصة الدولية C من الاتحادين الاستكلندي والأوروبي
  • حمدان بن محمد يُعيّن مديراً تنفيذياً بهيئة الطرق والمواصلات
  • حمدان بن محمد يعين منى العصيمي مديراً تنفيذياً في «الطرق والمواصلات»
  • “بي إم دبليو” شريك جديد للنصر حتى 2027
  • رسمياً.. ستيفانو بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين أمام الملك
  • قرار جمهوري بتعيين الدكتور«شريف صالح» رئيسًا لجامعة بورسعيد
  • رودي جاليت: هييرو المدير الرياضي للنصر يرفض تدريب ‎بيولي للعالمي .. فيديو