بوابة الفجر:
2024-09-21@00:17:10 GMT

النصر يضرب الاتفاق بثلاثية في أول مباراة مع بيولي

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الفوز أمام نظيره الاتفاق بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025.

أحداث مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها سلطان الغنام، نفذها رونالدو بتسديدة رائعة، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

ونجح سالم النجدي في تسجيل الهدف الثاني لصالح النصر في الدقيقة 56، بعد تمريرة من ساديو ماني إلى زميله النجدي الذي سدد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، مرت من فوق الحارس وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل لـ ‎النصر في مرمي الاتفاق بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

واستطاع أندرسون تاليسكا أن يسجل الهدف الثالث لصالح النصر في الدقيقة 70، بعد تمريرة من ساديو ماني إلى تاليسكا الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ترتيب النصر والاتفاق في الدوري السعودي

يحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق الاتفاق المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في ثلاث مباريات وخسارة لقاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احداث الدوري السعودي النصر والاتفاق بطولة دوري روشن السعودي بطولة دوري روشن ترتيب الدوري السعودي ترتيب النصر تشكيل النصر الرسمي جدول ترتيب الدوري السعودي دوري روشن السعودي 2024 دوري روشن السعودي كريستيانو رونالدو النصر فی

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل لـ ‎النصر في مرمي الاتفاق

سجل كريستيانو رونالدو لاعب النصر هدف التقدم لصالح العالمي أمام الاتفاق في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "الأمير بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025.

وجاء الهدف في الدقيقة 33 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها سلطان الغنام، نفذها رونالدو بتسديدة رائعة، سكنت الشباك في منتصف المرمى لتصبح النتيجة حتى الآن 1-0 لصالح العالمي.

وتذاع المباراة على قناة SSC SPORTS 1HD، عبر التردد التالي:-

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

جودة العرض: HD.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. بيولي يستهل مشواره مع النصر بفوز كبير في الدوري السعودي
  • تفاعل مع لقطة بين رونالدو وابنه على هامش مباراة في الدوري السعودي
  • بقيادة رونالدو.. النصر يقسو على الاتفاق في الدوري السعودي
  • النصر بفوز على الاتفاق بثلاثية في الدوري السعودي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي
  • كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل لـ ‎النصر في مرمي الاتفاق
  • رونالدو يقود تشكيل النصر الرسمي ضد الاتفاق في الدوري السعودي
  • كريستيانو رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي