علق المعلق الرياضي خليل البلوشي، على خبر إسناد مهام التعليق على مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في المواجهة التي تقام غدا السبت، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

خليل البلوشي: التعليق على مباراة الأهلي وجورماهيا أقل واجب نقدمه لمصر العروبة

وكتب خليل البلوشي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" أتشرف أن أكون جزء من النقل التلفزيوني لقنوات OnTime Sports  والتعليق على مباراة الأهلي المصري وجورماهيا الكيني من قلب ستاد القاهرة الدولي وإحياء حفل إحتفال الأهلي بدرع الدوري غدًا إن شاء الله".

وتابع:" لقد تلقيتُ الدعوةَ بشرفٍ عظيم من الأخوة المحترمين في الشركة المتحدة للرياضة والذي بدوري لم أفكر لحظةً إلا بقبولها فهذا أقل واجب نقدمه لمصر العروبة أم الدنيا وشعبها العظيم والأصيل، وهنا لا بد أن أتقدم بالشكر الجزيل لادارة قنوات الكاس على إبداء الموافقة بالحضور في إطار سعيها مع الأخوة الأعزاء في جمهورية مصر العربية Sports United".

عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد وصول الزمالك لدور المجموعات في الكونفدرالية خليل البلوشي معلقًا على مباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا عبر هذه القناة

وأكمل:" نحن على موعدٍ مع حدث عظيم يستحقه الجمهور الرياضي في مصر مليء بالمفاجآت فشكرًا للشركة المتحدة على دورها الرائد إعلاميًا ورياضيًا ولدعوتهم المقدرة، وأمنيات التوفيق لمصر في كل الأوقات وأن تكون أم الدنيا في قمة الريادة والعطاء والإبداع كعادتها وتاريخها الكبير والعظيم".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، غدا السبت ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا في تمام الساعة الثامنة مساء على ستاد القاهرة الدولي، وعقب انتهاء المباراة يستسلم الأحمر درع الدوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي ضد جورماهيا الاهلي المصري الأهلي ضد جورماهيا الكيني الأهلي وجورماهيا بطولة دوري أبطال إفريقيا جورماهيا الكيني دوري أبطال أفريقيا خليل البلوشي على مباراة الأهلی خلیل البلوشی

إقرأ أيضاً:

مدحت شلبي معلقاً على مباراة الأهلي وجورماهيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع جورماهيا الكيني غدا السبت على استاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وسيكون جنرال الإعلام الرياضي مدحت شلبي معلقاً وواصفاً علي مباراة الأهلي أمام جورماهيا بطل كينيا في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة رابطة دورى الأبطال الإفريقية، على قناة إم بي سي مصر. 
ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي وجورماهيا في الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي. 

وسيتم تسليم الأهلي درع الدوري الممتاز في الاحتفال الذي سيكون عقب نهاية مباراة الأهلي وجورماهيا بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف على طلب  الأهلي بالاحتفال واستلام درع الدورى العام الممتاز المحلي في مصر موسم 2024 / 2025. 

يذكر أن النادى الاهلي حقق الفوز فى مباراة الذهاب خارج ملعبه بثلاثية نظيفة ليضع قدماً في مباراة دور الستة عشر من دورى ابطال أفريقيا. 

مقالات مشابهة

  • من هو زياد الدكروري معلق مباراة الأهلي وجور ماهيا الكيني؟
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • تعيين زياد الدكروري معلقًا على مباراة الأهلي وجور ماهيا بالقناة الصوتية الثانية
  • خليل البلوشي معلقًا على مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال
  • معلق يظهر لأول مرة.. «المتحدة للرياضة» تكشف عن مفاجأة في مباراة الأهلي وجورماهيا
  • خليل البلوشي معلقًا على مباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا عبر هذه القناة
  • مدحت شلبي معلقاً على مباراة الأهلي وجورماهيا
  • مدحت شلبي معلقًا علي مواجهة الأهلي وجورماهيا الكيني
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا