سبتمبر 20, 2024آخر تحديث: سبتمبر 20, 2024

المستقلة/- قالت شركة طيران يوم الجمعة إن أحد طائراتها اضطرت إلى الهبوط بشكل غير متوقع في الدنمارك عندما قفز فأر من وجبة أحد الركاب وبدأ يركض حول المقصورة.

كانت رحلة الخطوط الجوية الاسكندنافية تحلق من أوسلو بالنرويج إلى ملقة بإسبانيا يوم الأربعاء عندما خرج الفأر من صينية الطعام – مما أثار ذعر الركاب، وفقًا لصحيفة غارديان.

كتب أحد الركاب، جارل بوريستاد، على فيسبوك: “صدق أو لا تصدق. فتحت سيدة بجواري طعامها وقفز منها فأر”.

وأفادت الصحيفة أن الطيار اضطر للهبوط في كوبنهاجن بسبب سياسة تحظر القوارض على الرحلات الجوية لأنها يمكن أن تمضغ الأسلاك الكهربائية.

قال ممثل لشركة الطيران إن المسافرين نقلوا بعد ذلك إلى ملقة بإسبانيا على متن رحلة أخرى.

وقال الممثل: “هذا شيء نادرًا ما يحدث للغاية. لقد وضعنا إجراءات لمثل هذه المواقف، والتي تتضمن أيضًا مراجعة مع موردينا لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى”.

ولم يتضح على الفور ما حدث للفأر بعد الهبوط.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

بعد رحلة التعافي من العلاج الكيميائي.. عودة الأميرة كيت إلى الأنشطة الملكية

بعد فترة من الغياب، عادت الأميرة كيت ميدلتون إلى نشاطاتها الملكية، منذ يوم الثلاثاء 17 سبتمبر، حيث شاركت في اجتماع مخصص لقضايا الطفولة في قصر وندسور. جاءت هذه العودة بعد أيام قليلة من إعلانها انتهاء علاجها الكيميائي.

في 9 سبتمبر، أكدت الأميرة كيت أنها أكملت مرحلة العلاج الكيميائي وأعربت عن حماسها للعودة إلى العمل والمشاركة في الأنشطة العامة قريبًا، عندما تكون في حالة صحية كاملة. في الوقت ذاته، أشارت إلى أنها لا تزال في مرحلة التعافي وتسعى للحفاظ على صحتها الجيدة.

كانت هذه المشاركة هي الأولى للأميرة، زوجة الأمير وليام، في الأنشطة الرسمية منذ إعلانها في 9 سبتمبر، من خلال فيديو قامت بنشره، حول إتمامها مرحلة العلاج الكيميائي. حسب التقارير الإعلامية البريطانية، يعد هذا الاجتماع أول ظهور رسمي لها في هذا العام، ومن المتوقع أن يكون جدول أنشطتها في الفترة المقبلة أقل ازدحامًا.

الأميرة كيت، التي تحظى بشعبية كبيرة في المملكة المتحدة وتلقى اهتمامًا واسعًا من وسائل الإعلام، كانت بعيدة عن الأضواء منذ نهاية عام 2023 بعد عيد الميلاد. في يناير 2024، خضعت لجراحة في المعدة، وفي مارس من نفس العام أعلنت إصابتها بالسرطان دون تحديد نوعه.

أول ظهور علني للأميرة كيت بعد فترة الغياب كان في 15 يونيو 2024، خلال احتفالات عيد ميلاد الملك تشارلز، حيث ظهرت على شرفة قصر باكنغهام مع أفراد العائلة الملكية. كما حضرت بطولة ويمبلدون في يوليو، وقدمت الكأس للفائز بالبطولة، لاعب التنس الإسباني كارلوس ألكاراز.

طوال فترة مرضها، كان الأمير وليام داعمًا رئيسيًا لها، حيث أجل بعض ارتباطاته ليكون بجانبها أثناء الجراحة والتعافي. يُنظر إلى وليام وكيت وأطفالهما على أنهم يمثلون الوجه الحديث للعائلة الملكية البريطانية ويشكلون مفتاحًا لمستقبلها، في وقت تواجه فيه تراجعًا في الدعم بين الشباب.

مقالات مشابهة

  • فأر يجبر طائرة على الهبوط الاضطراري
  • فأر يجبر طائرة على الهبوط اضطراريا
  • فأر يجبر طائرة إسكندنافية على الهبوط.. كيف دخلها؟
  • “هنموت”.. ذعر داخل طائرة مصرية (فيديو)
  • فأر يجبر طائرة على الهبوط
  • فأر يجبر طائرة على الهبوط اضطراريًا في كوبنهاجن
  • بعد رحلة التعافي من العلاج الكيميائي.. عودة الأميرة كيت إلى الأنشطة الملكية
  • آذان وأنوف الركاب بدأت تنزف.. لحظات مرعبة داخل طائرة دلتا إيرلاينز
  • ركاب طائرة بأنوف وآذان دامية.. الضغط يحول رحلة عادية إلى دموية