بوابة الوفد:
2024-09-21@00:15:09 GMT

النصر يُحرز الهدف الثاني في شباك الاتفاق.. فيديو

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

ضاعف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر النتيجة أمام نظيره الاتفاق، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2024/2025.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني


جاء هدف النصر الأول من خلال اللاعب كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، بينما ضاعف زميله سالم النجدي النتيجة في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني.

شاهد هدف النصر الثاني في مرمى الاتفاق


الجدير بالذكر أن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، تولي القيادة الفنية للنصر السعودي، بعدما قامت إدارة العالمي بإقالة البرتغالي لويس كاسترو بسبب سوء النتائج. 
ودخل الاتفاق مواجهة النصر وهو في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بينما يحتل النصر المركز الخامس برصيد 5 نقاط، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعهما في جدول الترتيب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر الاتفاق النصر السعودي دوري روشن بيولي ستيفانو بيولي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الشرطة الكيني يقلص الفارق بهدف أول في شباك الزمالك

نجح اللاعب جيسي ويري، في إحراز هدف تقليص الفارق لفريق الشرطة الكيني، في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويري يسجل هدف الشرطة الكيني أمام الزمالك

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو، في الدقيقة 56 من أحداث الشوط الثاني للمباراة، بعد مجهود رائع من عمر جابر.

فيما نجح ناصر ماهر في إحراز الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 60 من أحداث الشوط الثاني، بعد خطأ فادح من دفاعات الشرطة في التمرير، استغله ماهر واسكن الكرة الشباك.

بالفيديو.. زيزو يسجل هدف الزمالك الأول أمام الشرطة الكيني بطريقة رائعة حضور الجهاز الفني لمنتخب مصر في مدرجات ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

وتمكن  اللاعب جيسي ويري، من إحراز هدف تقليص الفارق لصالح بطل كينيا، في الدقيقة 65 من أحداث الشوط الثاني للمباراة، عن طريق ضربة رأسية قوية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • بيولي ينجح باختباره الأول مع النصر السعودي.. فوز عريض (شاهد)
  • بقيادة رونالدو.. النصر يقسو على الاتفاق في الدوري السعودي
  • النصر بفوز على الاتفاق بثلاثية في الدوري السعودي
  • تاليسكا يسجل ثالث أهداف النصر أمام الاتفاق
  • النصر يقسو على الاتفاق بثلاثية
  • شاهد.. هدف رونالدو في شباك الاتفاق بالدوري السعودي
  • رونالدو يضع النصر في المقدمة أمام الاتفاق في الشوط الأول
  • عاجل.. الشرطة الكيني يقلص الفارق بهدف أول في شباك الزمالك
  • ناصر ماهر يسجل الهدف الثاني للزمالك في شباك الشرطة الكيني