الثورة نت/..
رفع رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس بالعيد العاشر لثورة 21 من سبتمبر المجيدة.

وعبر أبو نشطان في البرقية باسمه ونيابة عن منتسبي هيئة الزكاة، عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية لثورة الحرية والاستقلال والتحرر من التبعية والارتهان للخارج.

واعتبر ثورة الـ 21 من سبتمبر محطة فاصلة ومضيئة في تاريخ اليمن المعاصر، مكنت الشعب اليمني من مواصلة مسيرة البناء والتنمية والتحديث على كافة المستويات.

وأكد أن تفعيل دور الزكاة كان من أولويات قيادة الثورة وهذا ما لمسه الشعب اليمني كثمرة من ثمرات ثورة الـ 21 من سبتمبر.

ولفت رئيس هيئة الزكاة إلى أن مناسبة العيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر تأتي والشعب اليمني يسجل إنجازاً نوعياً في الدفاع عن سيادة الجمهورية اليمنية وحقوق مواطنيها، فضلاً عن الصمود المشرف في الدعم والإسناد الرسمي والشعبي والعسكري للمقاومة الفلسطينية منذ بدء معركة “طوفان الأقصى”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: من سبتمبر

إقرأ أيضاً:

القائم بأعمال مدير شركة الغاز يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/

رفع القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 من سبتمبر المجيدة.

وعبر الواحدي في البرقية باسمه ونيابة عن منتسبي وموظفي شركة الغاز عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بهذه المناسبة الوطنية التي تمثل محطة فارقة في تاريخ اليمن النضالي.

وأكد أن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية يأتي والشعب اليمني يسطر أعظم موقف تاريخي في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وإسناد مقاومته، وخوض معركة “الفتح المبين والجهاد المقدس” في مواجهة قوى الهيمنة والغطرسة الأمريكية، البريطانية، الصهيونية.

وأشار الواحدي إلى أن ثورة 21 سبتمبر عبرت بكل وضوح عن طموحات الشعب اليمني، كما جسدت في الوقت نفسه حكمة وحنكة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في قيادة هذه الثورة وتحقيق أهدافها .. معتبراً صمود الشعب اليمني والتفافه حول قيادته إنجازاً نوعياً لهذه الثورة العتقية.

مقالات مشابهة

  • القائم بأعمال مدير شركة الغاز يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • رئيس مؤسسة الأسمنت يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • اللكومي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • عضو المجلس السياسي السامعي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة ٢١ سبتمبر
  • رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • ابن حبتور يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر