الصخير - الاتحاد البحريني للسيارات:
شهد اليوم الأول من المعسكر الصيفي الذي يقيمه الاتحاد البحريني للسيارات بحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط في أسبوعه الرابع يوم أمس الجمعة بحلبة البحرين الدولية، والذي يمتد حتى 26 من شهر أغسطس الجاري على مدى 6 أسابيع بمعدل يومين من كل أسبوع اقامة عدد من الألعاب الشعبية المتنوعة للمشاركين فيه.

حيث تعرّف المشاركين الصغار خلال فعاليات اليوم الأول للمعسكر الصيفي في أسبوعه الرابع على عدد من الألعاب الشعبية الشهيرة بالبحرين وتجربتها والتعرف عليها والاستمتاع بها. كما شهد اليوم الأول أيضًا مشاركة المشاركين الصغار بالمعسكر الصيفي إقامة تصفيات سباق السيارات الافتراضي على مضمار حلبة البحرين الدولية، حيث تنافس المشاركين الصغار فيما بينهم بإشراف مشرفي الاتحاد البحريني للسيارات ومن ثم اختيار أفضل 3 أشخاص الأسرع من بينهم جميعًا. وكان المشاركون الصغار قد تفاعلوا كثيرًا مع فقرات وبرنامج اليوم الأول للأسبوع الثالث للمعسكر الصيفي لاتحاد السيارات، حيث في كل أسبوع تقام لهم فعاليات متنوعة تعود عليهم بالنفع والفائدة، وكان منذ انطلاق المعسكر الصيفي في منتصف يوليو الماضي قد تعرف المشاركون على المارشالز وأدوارهم والمهام التي يقومون بها، كما استعرض عدد من المارشالز تجاربهم المختلفة أمام المشاركين وشغفهم بالمكان الذي ينتمون إليه وما وصل إليه المارشالز البحريني من كفاءة عالية واحترافية عالمية على أثرها شارك وأسهم في تنظيم سباقات عالمية خارج المملكة، ثم توالت المحاضرات والورش العملية التي استفاد منها المشاركون كورشة للاسعافات الأولية وورشة لفريق الفحص الفني وفريق الحظائر ومسابقات ترفيهية متنوعة أخرى. ويهدف اتحاد السيارات من إقامة هذا المعسكر الصيفي إلى نشر أهمية رياضة السيارات في الوقت الحالي وتثقيف جيل شباب المستقبل حول هذه الرياضة والتركيز على أهمية السلامة على الطرق العامة ومعرفة ما يقدمه الاتحاد البحريني للسيارات لتطوير هذه الرياضة في مملكة البحرين، وذلك بهدف بناء قاعدة للمستقبل من خلال تقديم محاضرات متنوعة وهادفة على أيدي كادر بحريني متمرس وتطبيق المهارات العملية على أرض الواقع والاطلاع على أهم ما يقدّمه الاتحاد البحريني للسيارات، وهو مقتصر على ابناء المارشالز.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الیوم الأول عدد من

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي: زيادة الضرائب المفروضة على السيارات الكهربائية الصينية

قررت المفوضية الأوروبية اليوم الخميس زيادة الضرائب المفروضة على واردات الاتحاد الأوروبي من السيارات الكهربائية المصنعة في الصين.

وذكر راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن الزيادة ستدخل حيز التنفيذ بدءا من غد الجمعة، لفترة مبدئية تقدر بأربعة شهور، وأن الدول الأعضاء ستصوت بعد انقضائها على فرض الضرائب بشكل دائم أم لا.

وتتراوح التعريفات الجديدة ما بين 17.4% و 37.6%، وتفرض بالإضافة إلى رسوم بنسبة 10% فرضت بالفعل على جميع السيارات الكهربائية المستوردة من الصين.

ويعتقد الاتحاد الأوروبي أن صناعة السيارات الكهربائية الصينية، تتلقى دعما حكوميًا هائلا، وهو ما يقول إنه أمر غير عادل ويضر بمصالح الصناعة الأوروبية.

اقرأ أيضاًالبنك التجاري الدولي-مصر وSACE يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين مصر وإيطاليا

قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع كبار ملاك السفن الكورية عبر تقنية الفيديو كونفرانس

مقالات مشابهة

  • العبدالجادر لتخصيص مساحات لمواقف السيارات والشاحنات في «خيطان قطعة 4»
  • محمد بن راشد يوجّه بتطوير سوق دبي للسيارات ليكون أكبر وأفضل سوق في العالم وتعهيد السوق لموانئ دبي العالمية
  • محمد بن راشد يوجّه بتطوير سوق دبي للسيارات ليكون الأكبر والأفضل في العالم
  • فيديو| محمد بن راشد يوجّه بتطوير سوق دبي للسيارات الأكبر والأفضل عالمياً
  • الاتحاد الأوروبي: زيادة الضرائب المفروضة على السيارات الكهربائية الصينية
  • فيديو | دبي تطور أكبر وأفضل سوق للسيارات في العالم على مساحة 20 مليون قدم مربع
  • شركة «بي واي دي» الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند للسيارات الكهربائية
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي