تقام اليوم «السبت» بطولة البحرين للكيك بوكسينغ، والتي ينظمها الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي بالتعاون مع اللجنة الكويتيةللكيك بوكسينغ وتحت إشراف المجلس البحريني للألعاب القتالية، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة. ويشارك في هذه البطولة لاعبون من اندية ومراكز تدريب الكيك بوكسينغ في مملكة البحرين ومن دول مجلس التعاون بدول الخليج العربية، والذين سيتنافسون في مسابقتين الاولى تحت 18 عامًا في أسلوب لعب LIGHT CONTACT والثانية فوق 18 عامًا في أسلوب لعب K1.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي السيد احمد خالد الوزان ان هذه البطولة تأتي ضمن خطط الاتحادفي تنفيذ سياسات العمل التي رسمها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئةالعامة للرياضة، والتي تهدف نحو مواصلة الجهود لتطوير الرياضات القتالية بما فيها رياضة الكيك بوكسينغ، والنهوض بمستوى منتسبيها، على الشكل الذي يدفعها نحو تحقيق مزيد من النجاحات. وقد أشاد الوزان بتعاون اللجنة الكويتية للكيك بوكسينغ في تنظيم هذه البطولة، والتي تعزز علاقات الشراكة المتبادلة بين الاتحاد واللجنة، بالصورة التي تخدم تطور هذه الرياضة في البلدين والمنطقة وتُسهم في تحقيق الانجازات الرياضية في مختلف المشاركات القادمة. وأشار رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي إلى أن هذه البطولة تشهد تنظيم الدورة الأولى لحكام الكيك بوكسينغ، وذلكبهدف تنفيذ الخطط الرامية للارتقاء بمستوى التحكيم وتطوير الحكام في هذه اللعبة، على الشكل الذي يسهم في تعزيز التواجد البحريني والخليجي على مستوى التحكيم في مختلف البطولات القارية والدولية في رياضة الكيك بوكسينغ، متمنيًا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في هذه البطولة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا هذه البطولة

إقرأ أيضاً:

«العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «دولي الدراجات» يكرم الشعفار بأرفع وسام الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان


أعلن نادي العديد للرياضات البحرية، أنه سينظم الجولة الثالثة من سباق «عهد الاتحاد» للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، بالإضافة إلى 3 سباقات أخرى لفئتي 22 و60 قدماً خلال نوفمبر وديسمبر المقبلين.
وأكد النادي أنه يتعاون مع الأندية البحرية والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، لتنظيم سباقات المحامل الشراعية ومختلف الفعاليات والأنشطة البحرية الخاصة بها، لتعزيز الوعي بالموروث البحري، والتراث الأصيل والحفاظ على البيئة البحرية والاستدامة.

مقالات مشابهة

  • منافسة كبيرة في ختام الجولة الأولى لبطولة إيكون لفتيات السلة
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبًا
  • "أبوظبي جراند سلام للجودو" تنطلق 11 أكتوبر
  • 3 فرق تمثل سلطنة عمان في بطولة الاتحاد الدولية لهوكي الجليد
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبا
  • البطولة... المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد انهزامه أمام اتحاد تواركة
  • 860 لاعبا ولاعبة من 60 دولة يشاركون في بطولة العالم للرواد للمبارزة بدبي
  • 23 فريقاً في النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد
  • الفلسطيني عبد الرحمن موسى ينسحب من مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • «العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»