تمكن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تسجيل هدف جديد في مرمى الشرطة الكيني خلال مباراة إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي أُقيمت اليوم.

زيزو على بعد هدف لمعادلة رقم شيكابالا

بهذا الهدف، رفع زيزو رصيده إلى 5 أهداف في بطولة الكونفدرالية مع الزمالك، فيما بلغ مجموع أهدافه في البطولات الأفريقية 12 هدفًا، ليعادل بذلك الرقم الذي سجله أسطورة الزمالك حازم إمام على الصعيد القاري.

يتصدر محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، قائمة هدافي النادي في البطولات الأفريقية برصيد 13 هدفًا، مما يعني أن زيزو بحاجة إلى هدف واحد فقط ليعادل رقم "الأباتشي".

تاريخ مشاركات الزمالك في مجموعات الكونفدرالية.. تأهل مُعتاد وطريق ممهد نحو الألقاب عاجل.. الزمالك يقصي الشرطة الكيني ويبلغ دور المجموعات في الكونفدرالية

في سياق آخر، تأهل الزمالك إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه بنتيجة 2-1 على الشرطة الكيني في استاد القاهرة الدولي.

وبذلك، حقق الزمالك الفوز بمجموع المباراتين 3-1، بعد أن كان قد انتصر في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد في كينيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو استاد القاهرة الدولي الأباتشي البطولات الإفريقية الشرطة الكيني الكونفدرالية الإفريقية الكونفدرالية بطولة الكونفدرالية الإفريقية جور ماهيا شيكابالا شيكابالا قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا نادي الزمالك زيزو

إقرأ أيضاً:

لامين يامال يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا بهدفه في موناكو

دخل لامين يامال نجم برشلونة الشاب، تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا بعد هدفه المميز أمام موناكو الفرنسي، في المباراة التي يستضيفها ملعب “لويس الثاني”، مساء الخميس.

لامين يامال ثاني أصغر لاعب يسجل في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق برشلونة بنظيره موناكو، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2024-25.

وسجل لامين يامال، أول أهدافه في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما هز شباك موناكو الفرنسي عند الدقيقة “28” من الشوط الأول، من خلال تسديدة متقنة.

رونالدو يتنبأ بمستقبل نجم برشلونة بالفيديو.. لامين يامال يسجل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا أمام موناكو بتسديدة ساحرة

وأصبح لامين يامال، هو ثاني أصغر لاعب يسجل هدفًا في دوري أبطال أوروبا بعمر 17 عامًا و68 يومًا، بعد زميله في برشلونة، أنسو فاتي.

ويعد أنسو فاتي هو أصغر لاعب سجل على الإطلاق بقميص برشلونة أيضًا في عام 2019 وكان بعمر 17 عامًا و40 يومًا.

مقالات مشابهة

  • زيزو يهدد الأساطير.. 10 أرقام مميزة تُزين تأهل الزمالك لمجموعات الكونفدرالية
  • زيزو يحرز هدف الزمالك الأول أمام الشرطة الكيني
  • بالفيديو.. زيزو يسجل هدف الزمالك الأول أمام الشرطة الكيني بطريقة رائعة
  • البولندي ميشالاك يدعم الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في "الكونفدرالية"
  • أحمد فتوح يؤازر الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بقيادة السعيد وزيزو.. تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • الزمالك يصطدم بالشرطة الكيني لحسم بطاقة التأهل في الكونفدرالية
  • لامين يامال يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا بهدفه في موناكو