صحيفة صدى:
2024-09-20@21:42:48 GMT

جورجينا توثق ردة فعل أطفالها بعد هدف رونالدو ضد الاتفاق .. فيديو

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

جورجينا توثق ردة فعل أطفالها بعد هدف رونالدو ضد الاتفاق .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

استغرضت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر ، فرحة أطفالها بهدف رونالدو في شباك الاتفاق ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم .

وسجل رونالدو هدف التقدم لصالح العالمي من ركلة جزاء في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، في مباراة فريقه أمام الاتفاق ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين .

ونشرت جورجينا مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” بحسابها على “إنستغرام” ، يتضمن رقص كل من إيفا وآلانا مارتينا أبناء الأسطورة البرتغالية بعد إحراز هدفه أمام الاتفاق .

وكان كريستيانو رونالدو غاب عن المباراة الأخيرة للنصر أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة ، بعد إصابته بعدوى فيروسية .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726859891126.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبناء رونالدو النصر والاتفاق كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟

يعد كريستيانو رونالدو واحدا من أهم الرياضيين في العالم، ويعرف برشقاته العالية، الناتجة عن التمارين الرياضية المستمرة والحفاظ على نظامه الغذائي.

وفي تصريحاته لصحيفة «ذا صن»، تحدث الظهير الأيسر السابق لنادي النصر السعودي، أليكس تيليس، عن النظام الغذائي لزملائه السابقين بما فيهم رونالدو، موضحا أن اللاعب البرتغالي الدولي، لا يتناول الوجبات التي يقدمها النادي إلى لاعبيه.

ويؤكد «تيليس» أن كريستيانو رونالدو يحافظ على نظامه، بالإضافة لمراقبته زملائه في الفريق خلال فترة تناولهم الطعام، بل ويتأكد من عدم انحراف أي منهم عن روتينهم الصحي.

كيف يحافظ رونالدو على صحته

يتبع رونالدو بعض الأساليب التي تحافظ على صحته، إذ يأخذ قيلولة في وقت النهار ويستخدم العلاج بالبرودة، ويحب تناول الأطعمة ذات الجودة الطبيعية، على رأسها البروتين.

ويأتي خبير التغذية الخاص باللاعب البرتغالي، حاملًا وجبته الخاصة المختلفة عن زملائه، وتحمل أطعمة مثل سمك السلمون والكينوا والأفوكادو.

وأكد اللاعب البرازيلي، أن زميله اللاعب البرتغالي الدولي يراقب زملائه في نادي النصر السعودي، من خلال السعرات الحرارية التي يتناولونها وجودة الأطباق، لعدم تأثر مستواهم داخل الملعب.

فسخ عقد اللاعب البرازيلي

وأعلن نادي النصر السعودي فسخ التعاقد مع البرازيلي اليكس تيليس الظهير الأيسر للفريق منذ أسبوعين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونشر النادي بيانا رسميا يعلن فيه عن تفاصيل فسخ العقد بالتراضي.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. هدف رونالدو في شباك الاتفاق بالدوري السعودي
  • رونالدو يضع النصر في المقدمة أمام الاتفاق في الشوط الأول
  • كريستيانو رونالدو يفتتح التسجيل لـ ‎النصر في مرمي الاتفاق
  • كريستيانو رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق في دوري روشن
  • جورجينا توثق حماس ابنتها ألانا بعد سقوط أول سن لها .. فيديو
  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • رونالدو لـ أطفاله: تعرفون ماهو فيتامين الجمال؟.. فيتامين الجمال هو كريستيانو
  • جورجينا: غمرتني السعادة بالسفر إلى السعودية عندما أخبرني رونالدو أنه سيلعب في النصر