بوابة الوفد:
2024-09-20@21:30:04 GMT

الخشاب مديرا فنيا للنصر

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

اعلن نادي النصر الرياضي برئاسة المستشار اشرف لطفي والمستشار حسن اسماعيل امين الصندوق التعاقد رسميا مع كابتن شريف الخشاب نجم مصر ونادي غزل المحلة السابق لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وجاء قرار مجلس إدارة النادي بتعيين كابتن شريف الخشاب مديرا فنيا للفريق بعد اعتذار عبد الحميد علي ميدو المدير الفني للفريق عن الاستمرار في منصبه كما وجه مجلس الإدارة الشكر له على الفترة الماضية مع الفريق.

وتم تعيين وائل القباني نجم مصر ونادي الزمالك السابق في منصب المدرب العام مع استمرار كابتن محمد عبد الفتاح كفتة مديرا للكرة وتصعيد كابتن حازم ممدوح مدرب مساعد واستمرار كابتن محمد صبحي مدربا لحراس المرمى واشرف حامد مديرا إداريا ومحمد راوي اداري ودكتور محمد عبد الوهاب طبيب الفريق.

وتم توقيع العقود رسميا عقب الجلسة التي جمعت المستشار اشرف لطفي جلسة مع كابتن شريف الخشاب ووائل القباني تم خلالها مناقشة كافة الأمور الخاصة بالفريق وتشكيل الجهاز الفني وبنود التعاقد.

ومن المقرر أن يقود شريف الخشاب مران الفريق غدا السبت استعدادا للموسم القادم بدوري القسم الثاني ب.

ومن المعروف ان شريف الخشاب يمتلك خبرات كبيرة في عالم التدريب حيث سبق له تدريب أندية غزل المحلة وسموحة وكفر الشيخ والاوليمبي والمنيا كما خاض مسيرة تدريبية خارج مصر مع أندية الجزيرة الليبي والأنصار السعودي والبقعة الاردني والخابورة العماني ومسقط العماني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شریف الخشاب

إقرأ أيضاً:

محمد شريف: اللعب بقميص الأهلي لم يكن سهلا ورونالدو قدوتي

تحدث محمد شريف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق والخليج الحالي عن تجربته التي لا تنسى مع المارد الأحمر وصعوبة اللعب بأفضل نادي بإفريقيا ومواجهة كريستيانو رونالدو أول مرة.

محمد شريف: اللعب بقميص الأهلي لم يكن سهلا ورونالدو قدوتي

وقال شريف في تصريحات له بحساب دوري روشن للمحترفين: "تلقيت عددا من العروض وقت تواجدي في وادي دجلة، ورغم تلقي عروضا أكبر لكن لم أفكر كثيرا بعد عرض الأهلي أحد أكبر الأندية المصرية والإفريقية، ولم أتردد لحظة لأنه حلم كبير والحمد لله حققته".

وأضاف: "ذهبت للأهلي بعمر صغير في السن وهو أمر ليس سهلا، تواجد في وجود نجوم مثل وليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا، وأحببت الخروج معارا للحصول على خبرة والعودة مجددا".

مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور 32 من الكونفدرالية.. الموعد والقناة الناقلة حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك

وتابع: "اللعب مع الأهلي صعب جدا والضغوطات دائمة سواء داخل أو خارج الملعب، فاللاعب في الأهلي خارج الملعب لا يمكنه عيش حياته الطبيعية، فإذا تعادلت مباراة لا يمكنني السير في الشارع، هناك تسير اليوم بيومه".

وأكمل: "الحمد لله منذ عودتي من إنبي وحتى رحيلي من الأهلي أديت بشكل جيد وأصبحت ضمن أفضل 15 هدافا في تاريخ النادي وهو أمر رائع بالنسبة لي".

واختتم: "رونالدو "هو قدوة بالنسبة لي وشعرت بالخجل أن أطلب قميصه في أول مواجهة ضده، حدث موقف طريف بيننا عندما أبلغت حكم اللقاء أن الكرة تسلل فشاهد اسمي على القميص وقال لي شريف لا لا الكرة هدف".

مقالات مشابهة

  • رسميا.. شريف الخشاب مديرا فنيا للنصر القاهري
  • محمد شريف: أفضل أهدافي في الزمالك
  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • محمد شريف: "كسر" كاد ينهي مسيرتي.. واللعب لـ الأهلي حلم كبير
  • محمد شريف: اللعب بقميص الأهلي لم يكن سهلا ورونالدو قدوتي
  • حمدان بن محمد يُعيّن مديراً تنفيذياً بهيئة الطرق والمواصلات
  • حمدان بن محمد يعين منى العصيمي مديراً تنفيذياً في «الطرق والمواصلات»
  • البكيري: بيولي لم يأت للاتحاد بسبب بنزيما وقدومه للنصر بموافقة رونالدو .. فيديو
  • “بي إم دبليو” شريك جديد للنصر حتى 2027