بوابة الوفد:
2024-09-20@21:38:02 GMT

تحديث نظام PS5 يمحو أخطاء Final Fantasy XVI المزعجة

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

أطلقت شركة Sony تحديثًا لنظام PS5 يوم الجمعة تقول عنه Square Enix إنه استجابة لأخطاء Final Fantasy XVI التي أحدثها آخر تحديث للبرنامج الثابت للجهاز.

 تناول الناشر التحديث على X (Twitter). "ردًا على الأعطال والأخطاء الرسومية التي كانت تحدث في إصدار PlayStation5 من Final Fantasy XVI، أصدرت [Sony Interactive Entertainment] تحديثًا جديدًا للنظام"، كما نشر الحساب.

"يرجى محاولة تنزيل هذا التحديث وتثبيته".

قبل الإصلاح المزعوم اليوم، أبلغ المستخدمون أن تحديث نظام PS5 الأسبوع الماضي (24.06-10.00.00) تسبب في تعطل Final Fantasy XVI أثناء تحميل الحفظ أو السفر السريع. يمكن أن يضيف أيضًا مربعات سوداء مزعجة تعيق الكاميرا داخل اللعبة.

لقد أبقت شركة Sony الأمور غامضة، ووصفت التحديث الذي يتضمن الإصلاح المزعوم (24.06-10.01.00) فقط بأنه يعمل على تحسين "أداء واستقرار برامج النظام". وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أبلغ موقع IGN عن أخطاء مماثلة في Star Wars Outlaws وDeath Stranding وNo Man’s Sky. ولم يتضح بعد ما إذا كان التحديث يعمل على إصلاح خلل تلك الألعاب.

ادعى المستخدمون على Reddit أن تحديث اليوم قد أصلح المشكلات المتعلقة بلعبة Final Fantasy XVI. وكتب u/AdSweaty411: "لقد لعبت لمدة ساعة بعد التحديث دون أي مشاكل". وأضاف مستخدم Reddit u/Icy-Confection-312: "نعم، لا توجد مشاكل حتى الآن". (سنقوم بتحديث هذه القصة إذا ظهرت أي تقارير إضافية عن الأخطاء).

يمكنك تحديث جهاز PS5 الخاص بك بالانتقال إلى الإعدادات > النظام، ثم برنامج النظام > تحديث برنامج النظام والإعدادات. بعد ظهور التحديث، اختر تحديث برنامج النظام. إذا لم ترَ التحديث المتاح (ولم تقم بتثبيته بالفعل)، فأعد تشغيل وحدة التحكم وحاول مرة أخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تحدیث ا

إقرأ أيضاً:

280 مليون مكالمة ورسالة مزعجة في كوريا خلال 8 أشهر

المناطق_متابعات

ذكرت تقارير إخبارية أن حجم المكالمات المزعجة عبر الهواتف المحمولة في كوريا الجنوبية وصل إلى مستوى قياسي، خلال أول ثمانية أشهر من العام.

وذكرت هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية أن بيانات وكالة الإنترنت والأمن الكورية، التي قدمتها للجمعية الوطنية، أظهرت أنه تم تسجيل أو رصد 280.4 مليون مكالمة ورسالة مزعجة ما بين يناير وأغسطس الماضيين، بارتفاع بنسبة 68 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. ويمثل العدد نحو 95 % من المكالمات المزعجة، التي تم تسجيلها خلال العام الماضي بأكمله.

أخبار قد تهمك ارتفاع صادرات كوريا من السيارات خلال مايو الماضي 20 يونيو 2024 - 8:57 صباحًا شقيقة كيم تتوعّد بـ«رد جديد» على الدعاية الكورية الجنوبية بمكبّرات الصوت 9 يونيو 2024 - 9:57 مساءً

ويشار إلى أن المكالمات المزعجة على الهواتف المحمولة تتزايد سنوياً. وتواجه الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات، التي لم تتخذ إجراءات بعدما علمت بالمكالمات والرسائل المزعجة على شبكاتها، عقوبة غرامة تصل إلى 30 مليون وون أو 22600 دولار، وهي تواجه انتقادات لكونها غير كافية.

وتأتي هذه الإحصائية والمستويات المهولة في عدد المكالمات المزعجة والرسائل أيضاً، في وقت أصبحت فيه مسائل وإفرازات الهواتف المتحركة وفضاءات السوشيال ميديا، تؤرق المجتمعات وتخلف إشكالات خطرة، تنعكس بدورها في أحيان كثيرة على سلوكيات أفراد المجتمع بشكل سلبي وتؤجج الخلافات وتقود لتصرفات غير بناءة.

مقالات مشابهة

  • تحذير جديد من نظام آبل "iOS 18".. يُعطل أجهزة المُستخدمين!
  • نظام غذائي جديد يقلل فرص الإصابة بالخرف لدى النساء
  • 280 مليون مكالمة ورسالة مزعجة في كوريا خلال 8 أشهر
  • متى ينزل دعم نافس في الإمارات وشروط استحقاق الدعم؟
  • أول ثغرة خطيرة تضرب مستخدمي آيفون بعد تحديث iOS 18.. وأبل تعلق التحديث لهذه الأجهزة
  • محلل اقتصادي: نظام السجل التجاري الجديد يسهل الوصول إلى التمويل.. فيديو
  • الحسيني أبو قمر يكشف مُقترح نظام الدوري الجديد قبل اجتماع رابطة الأندية
  • نظام غذائي يزيد من خطر الإصابة بالسكري
  • عضو المصري يكشف مُقترح نظام الدوري الجديد قبل إجتماع رابطة الأندية