حسم فريق الزمالك تأهله رسميًا لمرحلة المجموعات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد تخطي عقبة فريق الشرطة الكيني في دور الـ32 من البطولة القارية.

وكرر الزمالك انتصاره على نظيره الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في مباراة إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية، بعدما فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد في كينيا.

وافتتح أحمد زيزو أهداف الزمالك في شباك الشرطة الكيني بالدقيقة 56 مسجلًا هدفه الأفريقي رقم 12 مع الفارس الأبيض، بينما أضاف ناصر ماهر الهدف الثاني بالدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وتأهل فريق الزمالك لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعدما شارك في هذا الدور 3 مرات سابقة أعوام 2015، 2019، 2024.

مشاركات الزمالك السابقة في دور المجموعات بالكونفدرالية

وجاءت مشاركات الزمالك في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية كالآتي:

2015

تأهل الزمالك لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية لأول مرة عام 2015، ونجح في تصدر ترتيب مجموعته بالبطولة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة، واستطاع الفريق الوصول لنصف النهائي وودع البطولة أمام النجم الساحلي التونسي.

عاجل.. الزمالك يقصي الشرطة الكيني ويبلغ دور المجموعات في الكونفدرالية ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 للكونفدرالية الإفريقية

2019

صعد الزمالك لدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية للمرة الثانية في نسخة البطولة عام 2019، وذلك بعدما تصدر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من انتصارين و3 تعادلات وهزيمة، واستكمل الفريق مشواره بالبطولة حتى حصد اللقب في النهاية على حساب نهضة بركان المغربي.

2024

في النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية تأهل الزمالك لمرحلة المجموعات للمرة الثالثة في تاريخه، وتصدر ترتيب مجموعته برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد، ونجح في مواصلة مشواره في البطولة وقتها وحصد اللقب على حساب نهضة بركان.
 

الــفــارس يبدأ رحلته نحو مجدٍ إفريقي جديد ????????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/aS9FeiOfeY

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 20، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بطولة الكونفدرالية الإفريقية بطولة الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية الشرطة الكيني زيزو مباراة الزمالك مرحلة المجموعات نهضة بركان المغربي ببطولة الکونفدرالیة دور المجموعات الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

بقيادة السعيد وزيزو.. تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية

بقيادة السعيد وزيزو.. تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية

مقالات مشابهة

  • «كاف» يمنح الزمالك جائزة مالية جديدة بعد فوزه على الشرطة الكيني.. 400 ألف دولار على الأقل
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد وصول الزمالك لدور المجموعات في الكونفدرالية
  • الكونفدرالية.. الزمالك إلى دور المجموعات على حساب الشرطة الكينى
  • عاجل.. الزمالك يقصي الشرطة الكيني ويبلغ دور المجموعات في الكونفدرالية
  • من بوابة الشرطة الكيني.. الزمالك يتأهل لدور المجموعات
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في "الكونفدرالية"
  • أبرز غيابات الزمالك أمام الشرطة الكيني الليلة
  • بقيادة السعيد وزيزو.. تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • 5 عوامل تمهد طريق الزمالك لتخطي عقبة الشرطة الكيني في الكونفدرالية