أدخلت مؤسسة حياة كريمة، البسمة والفرحة على وجوه العديد من الأطفال في محافظات الجيزة والغربية وكفر الشيخ، بعدما قامت المؤسسة، بتوزيع شنط وأدوات مدرسية على الأطفال غير المقتدرين، بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد.

ففي الجيزة، ووسط أجواء مليئة بالفرحة، شاركت مؤسسة حياة كريمة، مؤسسة الصديقية بمدينة 6 أكتوبر في توزيع شنط وأدوات مدرسية على الأطفال غير المقتدرين.

كما قامت مؤسسة حياة كريمة بتوزيع شنط وأدوات مدرسية على الطلاب غير المقتدرين بمدرسة الإمام الشافعي بمركز طنطا، ومدارس محافظة كفر الشيخ.

ووجهت مؤسسة حياة كريمة رسالة مهمة للمتبرعين، مؤكدة أنه بفضل تبرعاتهم، فإنها استطاعت أن تدخل الفرحة على الأسر والأطفال، داعية المصريين إلى مواصلة التبرع من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة: https://hayakarima.com/donation/shanta-madrasya، أو من خلال الرسائل النصية علي رقم ٩٥٠٩، وتطبيق انستاباي، ميجا خير، فوري، ڤودافون كاش، اورنچ كاش، أمان أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك ٤٥٠٠٤٥٠٠.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة العام الدراسي الجديد شنط مدارس شنط وأدوات مدرسیة مؤسسة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة "بداية".. محافظ القاهرة يوزع ألف حقيبة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية

حرص الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، عقب صلاة الجمعة اليوم، على توزيع أكثر من 1000 حقيبة مدرسية تحتوى على الأدوات المكتبية لعدد من الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة، والأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع إحدى الجمعيات الأهلية، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الانسان" بمحافظة القاهرة.

وأكد محافظ القاهرة أن إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان " والتى تستمر لمدة 100 يوم تحت رعاية وبتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يؤكد حرص القيادة السياسية فى الجمهورية الجديدة على بناء الإنسان المصرى، والتنمية البشرية بهدف بناء مجتمع متقدم ومتكامل، من خلال تنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل كافة الفئات العمرية، وتغطي جميع محافظات الجمهورية.

وأكد محافظ القاهرة توفير كافة الإمكانيات لتنفيذ المبادرة وضمان وصولها لكافة المستهدفين منها لأهميتها في تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030، مشيرًا إلى تكاتف الجهود بين جميع الجهات لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن المبادرة تركز على التعاون المشترك بين الجهات والوزرات المختلفة التي تعمل على مساعدة ودعم وبناء شخصية الإنسان المصري بمختلف مراحل عمره، لتقديم مواطن يتحلى بالعلم ومتمكن وقادر على نفع المجتمع، ليصل بالدولة المصرية إلى خطوات متقدمة من أبعاد التنمية.

شهد الحفل المهندس أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، اللواء يحيى الأدغم السكرتير العام، سامح فهيم مدير مديرية التضامن الاجتماعى، اللواء طارق البحيري رئيس حي المعادي، عز فرغل رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» توزع أدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في طنطا وكفر الشيخ
  • «حياة كريمة» تدعم الطلاب الأولى بالرعاية قبل بدء الدراسة.. شنط وأدوات مدرسية
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ القاهرة يوزع ألف حقيبة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية
  • «حياة كريمة» تدرّب 215 معلما وطالبا على المهارات التكنولوجية (صور)
  • التحالف الوطني يوزع ملابس وشنط مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية في البحيرة
  • بمناسبة العام الدارسي الجديد.. مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا ضمن "تكافل وكرامة"
  • مساعدات مالية وأدوات مدرسية للأسر الأولى بالرعاية ضمن برنامج «تكافل وكرامة»
  • التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية
  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة