موقع 24:
2024-09-20@21:41:51 GMT

أسماء غير متوقعة.. فنانون لن نشاهدهم في دراما رمضان 2025

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

أسماء غير متوقعة.. فنانون لن نشاهدهم في دراما رمضان 2025

بعد تحقيقهم نجاحات بارزة بأعمالهم الدرامية خلال المواسم الأخيرة، يغيب عدد من أبرز نجوم الفن عن الماراثون الرمضاني 2025، لأسباب تتعلق بانشغالهم في تصوير عدد من الأعمال السينمائية أو لعدم وجود العروض المُناسبة لهم.

ويرصد "24"، أبرز نجوم الصف الأول الغائبين.

كريم عبدالعزيز

لانشغاله بالتحضير لعدد من الأعمال السينمائية، قرر الفنان المصري كريم عبدالعزيز، الغياب عن الموسم الدرامي المُقبل 2025، بعد نجاحه في الموسم الماضي 2024 بمسلسل "الحشاشين".


ويعمل عبدالعزيز، على تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، بعد نجاح الجزأين السابقين، إلى جانب عمل جديد لم يُعلن عنه مع أكرم حسني، ومن إخراج بيتر ميمي.

كما يستعد كريم عبدالعزيز لفيلم جديد بعنوان "لعب عيال"، مع منى زكي، ومحمد ممدوح، عن الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية، حيث يدور في إطار كوميدي.

هذا بجانب فيلم آخر جديد يحمل اسم "المشروع" والذي يشارك بطولته الفنانة ياسمين صبري للمرة الأولى.
وقال كريم، في تصريحات تلفزيونية على هامش مهرجان العلمين في دورته السابقة، إنه كان يستعد لعمل درامي رفقة المنتج الراحل حسام شوقي والفنان فتحي إسماعيل، إلا أنه فضل تأجيله إلى عام 2026 بحُكم الظروف.

أحمد عز

كانت آخر مشاركة للفنان المصري أحمد عز، في موسم رمضان بمسلسل "الاختيار 3" عام 2022. وأعلن عز، غيابه عن رمضان 2025، لانشغاله بعدة أعمال سينمائية أبرزها فيلم "فرقة الموت".

ويُعد فيلم "فرقة الموت" من بطولة عز، وآسر ياسين ومنة شلبي، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب، والمقرر الانتهاء من تصويره خلال الأسابيع المُقبلة.

أمير كرارة

لم يُعلن الفنان أمير كرارة، مُشاركته في الموسم المقبل حتى الآن في أي عمل، رغم تقديمه "بيت الرفاعي" في الموسم الماضي، والذي سلط الضوء على قضايا تجارة الآثار.

ولم يتغيب كرارة، عن دراما رمضان مُنذ سنوات طويلة، ويُعد غيابه العام المُقبل مُفاجأة لجمهوره.
وكان "بيت الرفاعي"، من بطولة أحمد رزق، وسيد رجب، وصفاء الطوخي، ومن تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

يسرا

كما تغيب الفنانة يسرا عن موسم دراما رمضان المقبل 2025، للعام الثاني على التوالي.
وقد عللت يسرا، غيابها بعدم وجود السيناريو المناسب الذي تقدمه في رمضان المقبل وتعود به إلى جمهورها بعدما غابت عنه في الموسم الماضي.
وكانت أخر مشاركة ليسرا في الموسم الرمضاني، عبر مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" عام 2023.


والعمل من بطولة يسرا، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وآدم الشرقاوي، ومايان السيد، وعنبة، وسما إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد أوتاكا، وإيمان السيد، ومنير مكرم، وعلاء مرسي، وصفاء جلال، وعبد الله مشرف، وأحمد عبد الوهاب، وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

يوسف الشريف

رغم إعلان مشاركته قبل عدة أسابيع في الموسم المُقبل، تأكد غياب الفنان يوسف الشريف عن موسم دراما رمضان 2025.
وتعاقد الشريف بالفعل على بطولة مسلسل جديد مكوّن من 15 حلقة، تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت، إلا أن العمل تم تأجيله بشكل مفاجئ.
وبغياب الشريف عن الموسم المُقبل، يستمر غيابه 4 سنوات، حيث كانت آخر مشاركاته في الموسم الرمضاني بمسلسل "كوفيد 25"، الذي عُرض عام 2021.

      View this post on Instagram      

A post shared by Youssef El Sherif (@ysfelsherif)

العمل من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، ميرنا نورالدين، وإسلام. تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال. وقد عمل على العودة إلى منافسات دراما رمضان هذا العام، إلّا أن عودته تأجلت لحين إشعار آخر.
في المقابل، يستعد يوسف الشريف لأحدث أعماله السينمائية فيلم "ديربي الموت"، الذي يعود به للسينما بعد غياب 7 سنوات، حيث كانت آخر مشاركاته عام 2018 بفيلم "بني آدم".

محمد سعد

يغيب الفنان محمد سعد، هو الآخر عن دراما رمضان 2025، للعام الثاني على التوالي، حيث لم يُعلن مشاركته حتى الآن.
وكانت آخر أعمال سعد الدرامية مسلسل "إكس لانس"، الذي قدمه في موسم رمضان 2023، عبر تجسيد شخصية "الحناوي".
بينما ينشغل سعد، بتحضيرات أحدث أعماله السينمائية فيلم "الدشاش"، المُقرر بدء تصويره مطلع أكتوبر (تشرين الأول) المُقبل.

ويؤدي سعد، دور رئيس عصابة في "الدشاش"، حيث تشاركه البطولة الفنانة زينة ليجتمعا سوياً من جديد بعد غياب 16 عامًا، مُنذ آخر تعاون لهما في فيلم "بوشكاش" عام 2008.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كريم عبدالعزيز أحمد عز يسرا يسرا أحمد عز كريم عبدالعزيز زينة نجوم فی الموسم الم وإخراج أحمد دراما رمضان یوسف الشریف من بطولة رمضان 2025 الم قبل

إقرأ أيضاً:

"الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025

نشر الفنان أحمد عزمي، اليوم صورة له أثناء توقيع عقد أحد الأعمال الفنية المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل مع الشركة المتحدة، وذلك بعد ساعات على منشوره الذي ناشد فيه زملاءه لترشيحه للمشاركة في أعمال فنية.

 

وعلمت بوابة "الفجر" من مصادر خاصة أن العمل الذي تعاقد عليه الفنان أحمد عزمي اليوم هو مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج وتأليف محمد سامي.

 

يذكر أن الفنان أحمد عزمي، أعلن اليوم، أنه التقى بعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كما أكد في تصريحاته مع الفجر الفني أمس، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر عزمي صورة تجمعه بعمرو الفقي وكتب: "شكرا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري، كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به".

وتابع:" التقيت اليوم بالاستاذ عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى، اللهم لك الحمد".

 

تصريحات أحمد عزمي مع الفجر الفني 

 

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عزمي أعلن، أمس عن استجابة كل من نقابة المهن التمثيلية والشركة المتحدة له، وذلك بعد مناشدته عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على فرص عمل في مجال التمثيل.

 

وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، إن الدكتور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، قد تواصل معه شخصيًا وأكد له دعم النقابة الكامل للفنانين في مصر، مضيفًا:" أشرف زكي هو أخ كبير وأستاذ وبنعتبره سندنا في الوسط الفني، وهو داعم لكل الفنانين في مصر".

 

كما كشف عزمي أنه تلقى اتصالًا من محمد عبد الباقي، المستشار الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تحديد موعد قريب للقاء عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مضيفًا: "هتسمعوا أخبار حلوة قريب".

تفاصيل مسلسل سيد الناس 

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، طارق النهري، أحمد رزق، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

مقالات مشابهة

  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • بعد 24 ساعة من مناشدته.. أحمد عزمي يعود للشاشة في رمضان 2025
  • دنيا وإيمي وجهاً لوجه في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. «المتحدة» تستجيب لمناشدة أحمد عزمي «صورة»
  • بعد رسالته المؤثرة.. المتحدة تتعاقد مع الفنان أحمد عزمي بموسم رمضان 2025
  • أمل بوشوشة إلى جانب باسم ياخور بمسلسل السبع.. ابن الجبل في موسم دراما رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري