قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى المعلق العماني الشهير خليل البلوشي.

البلوشي معلقًا على مباراة الأهلي وجورماهيا

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المتحدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلنةً عن تعيين خليل البلوشي معلقا للمباراة.

كتبت الصفحة، معلقةً: "استمتعوا معانا بتغطية مُميزة مع المعلق الأشهر في الشرق الأوسط خليل البلوشي على القناة الصوتية الأولي على أون تايم سبورت، تغطية مباشرة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني ومراسم التتويج".

عاجل.. فيفا يعلن جدول مباريات كأس إنتركونتينينتال 2024 بمشاركة الأهلي 8 لاعبين خارج قائمة الأهلي لمباراة الإياب أمام جورماهيا

وسيتم تسليم الدرع للأهلي بعد مباراته أمام جورماهيا الكيني، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة السابعة مساء غدًا السبت، في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، تليها احتفالية تسليم درع الدوري للأهلي.

استمتعوا معانا بتغطية مُميزة مع المعلق الأشهر في الشرق الأوسط خليل البلوشي على القناة الصوتية الأولي على أون تايم سبورت ????⚽️
و تغطية مباشرة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني ومراسم التتويج ????#المتحدة_للرياضة pic.twitter.com/xr8NbNoheg

— Sports United (@sportsunitedEg) September 20، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي ضد جورماهيا الكيني الاهلي ضد جورماهيا الأهلي الأهلي وجورماهيا بطولة دوري أبطال إفريقيا جورماهيا جورماهيا الكيني دوري أبطال أفريقيا جورماهیا الکینی مباراة الأهلی خلیل البلوشی دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال إفريقيا

عقد ظهر اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا، للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء.

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا

حضر الاجتماع سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي وكرم محمد الإداريون بالفريق، والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي «كاف» ومراقب المباراة والحكام ومندوبي نادي جورماهيا.

موقف دي بروين من مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي بي إن سبورتس تكشف عن معلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول

خلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الفسفوري، فيما يرتدي فريق جورماهيا طاقما من اللون الأخضر بالكامل، وحارس مرماه طاقما باللون البنفسجي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة وبيرسي تاو «هدفين».

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • خليل البلوشي معلقًا على مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال
  • معلق يظهر لأول مرة.. «المتحدة للرياضة» تكشف عن مفاجأة في مباراة الأهلي وجورماهيا
  • أول رسالة من خليل البلوشي بعد تعيينه معلقًا على مباراة الأهلي وجور ماهيا
  • 8 لاعبين خارج قائمة الأهلي لمباراة الإياب أمام جورماهيا
  • الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال إفريقيا
  • مدحت شلبي معلقًا علي مواجهة الأهلي وجورماهيا الكيني
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
  • قناة أون تايم سبورتس تعلن إذاعتها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا