حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله، مباراة الوداد الرياضي والاتحاد الرياضي التوركي، التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات، في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأت المباراة بين الطرفين في جولتها الأولى بطموح افتتاح التهديف مبكرا، حيث يبحث كلا الفريقين عن انتصارهما الثاني هذا الموسم، بعد حصد أربع نقاط في جولتين، بالنسبة للاتحاد الرياضي التوركي، من فوز على المغرب الفاسي، وتعادل مع الفتح الرياضي، وثلاث نقاط بالنسبة للوداد الرياضي، من فوز على المغرب التطواني، وهزيمة أمام المغرب الفاسي.

ولم ينتظر الاتحاد الرياضي التوركي كثيرا لكي يفتتح التهديف، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب معاذ ضحاك من ضربة جزاء، ليجد الوداد الرياضي نفسه متأخرا في النتيجة، ومطالبا بإحراز التعادل، للعودة في أجواء اللقاء، قبل نهاية الجولة الأولى.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الوداد الرياضي من إحراز التعادل بفضل اللاعب وليد ناسي عند الدقيقة 37، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيضمن به النقاط الثلاث، حيث حاول الطرفان الوصول إلى الشباك بشتى الطرق الممكنة، دون تمكنهما من تحقيق مرادهما، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وحاول الطرفان الوصول إلى الشباك مجددا خلال أطوار الجولة الثانية، من المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، نتيجة التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمربير، ناهيك عن التصديات الجيدة للحارسين عبد العالي المحمدي، وعبد الرحمان الحواصلي.

واستمرت الأمور على ما هي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، بغية تسجيل الهدف الثاني من الطرفين، لكسب النقاط الثلاث، وتحقيق الانتصار الثاني هذا الموسم، خلال منافسات البطولة الاحترافية، إلا أنهما فشلا في تحقيق مبتغاهما، في ظل استمرار غياب التركيز، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع الاتحاد الرياضي التوركي رصيده إلى خمس نقاط في صدارة البطولة الاحترافية مؤقتا، فيما يتواجد الوداد الرياضي في المركز الرابع بأربع نقاط بشكل مؤقت، متساويا في عدد النقاط مع كلٍّ من الفتح الرياضي الوصيف، والدفاع الحسني الجديدي الثالث.

كلمات دلالية الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية الوداد الرياضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية الوداد الرياضي البطولة الاحترافیة الریاضی التورکی الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

بلباو يصطاد نقاط «المباراة المبكرة»!

مدريد (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة إسبانيا كلها تتغنى باسم يامال: كل يوم نحبك أكثر! فينسيوس يشعر بـ«العزلة» ويُغضب جماهير الريال!


عاد أتلتيك بلباو من ملعب ليجانيس، الصاعد مجدداً للعب بين الكبار، بفوزه الثالث بتغلبه عليه 2-0 في مباراة مقدمة من المرحلة السابعة للدوري الإسباني في كرة القدم.
ويدين الفريق الباسكي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس، بالنقاط الثلاث إلى داني فيفيان والغاني-الإسباني إينياكي وليامس اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 65 و75.
وبانتصاره الثاني توالياً والثالث للموسم في ست مباريات، رفع بلباو الذي يشارك قارياً في «يوروبا ليج»، حيث يبدأ مشواره الخميس المقبل ضد مضيفه روما الإيطالي، رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس موقتاً، فيما مني ليجانيس بهزيمة ثالثة، في مستهل عودته إلى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ موسم 2019-2020، ليتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر.

 

مقالات مشابهة

  • منتخبات الجولف تشارك في«عربية تونس»
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (الدورة 3) .. اتحاد تواركة يتعادل مع ضيفه الوداد (1-1)
  • التعادل يحسم لقاء الوداد والاتحاد التوركي
  • بلباو يصطاد نقاط «المباراة المبكرة»!
  • اليوم.. 3 مواجهات للمحترفين في أوروبا والخليج
  • البطولة: مباراة اتحاد تواركة والوداد البيضاوي بدون مشجعين
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • الخميس.. انطلاق مباريات الجولة الخامسة بـ"دوري عمانتل"
  • "الكلاسيكو" قمة جماهيرية في جولة "نحلم ونحقق"