نجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التأهل إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تحقيق الفوز على نظيره فريق الشرطة الكيني بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 للبطولة.

الزمالك يصل دور المجموعات في الكونفدرالية

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو، في الدقيقة 56 من أحداث الشوط الثاني للمباراة، بعد مجهود رائع من عمر جابر.

فيما نجح ناصر ماهر في إحراز الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 60 من أحداث الشوط الثاني، بعد خطأ فادح من دفاعات الشرطة في التمرير، استغله ماهر واسكن الكرة الشباك.

وتمكن  اللاعب جيسي ويري، من إحراز هدف تقليص الفارق لصالح بطل كينيا، في الدقيقة 65 من أحداث الشوط الثاني للمباراة، عن طريق ضربة رأسية قوية.

عاجل.. الشرطة الكيني يقلص الفارق بهدف أول في شباك الزمالك بالفيديو.. زيزو يسجل هدف الزمالك الأول أمام الشرطة الكيني بطريقة رائعة

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

وتمكن الفارس الأبيض حامل اللقب للموسم الماضي، من حجز معقدًا في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد إقصاء الشرطة الكيني من البطولة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث الشوط الثاني أحمد سيد زيزو الشرطة الكيني الشوط الثانى الكونفدرالية الإفريقية بطولة كأس الكونفدرالية كاس الكونفدرالية الافريقية نادي الزمالك الشرطة الکینی دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

جوميز..الزمالك استحق التأهل لدور المجموعات وجاهزون للسوبر ون

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة الشرطة الكيني اليوم في إياب دور الـ32 للكونفدرالية كانت صعبة، وفريقه لعب بعصبية في الشوط الأول.
وأضاف جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" أهدرنا فرصتين في الشوط الأول، والأداء كان أفضل في الشوط الثاني وسجلنا هدفين، والزمالك كان يستحق الفوز والتأهل لدور المجموعات".
وتابع المدير الفني قائلاً:" أحترم أراء الجميع، وخضنا مباراة العودة بشكل أفضل من لقاء الذهاب، خاصة وأن اللاعبون واجهوا صعوبات في لقاء العودة بسبب نقص الاكسجين، واشتكى بعضهم في مباراة الذهاب".
وواصل جوميز :" أداء الفريق يتحسن تدريجياً، ولدي ثقة في قدرات اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل".
وتابع المدير الفني قائلاً :" لدينا بعض المشاكل ولكن ليست في وسط الملعب ونعمل على حل هذه المشاكل"
وأضاف جوميز:" لدي ثقة في لاعبي فريقي كما أكدت وسنبذل قصارى جهدنا في لقاء الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي".
وفيما يخص الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق قال المدير الفني :" جميع الإصابات التي حدثت عبارة عن كدمات بسبب طريقة لعب الفريق الكيني ولا توجد إصابات عضلية"
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • جوميز..الزمالك استحق التأهل لدور المجموعات وجاهزون للسوبر ون
  • الكونفدرالية.. الزمالك إلى دور المجموعات على حساب الشرطة الكينى
  • عاجل.. الشرطة الكيني يقلص الفارق بهدف أول في شباك الزمالك
  • الكونفدرالية.. شوط أول سلبى بين الزمالك والشرطة الكينى
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية.. الزمالك و الشرطة الكيني بدون اهداف في الشوط الاول
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في "الكونفدرالية"
  • أحمد فتوح يؤازر الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • أبرز غيابات الزمالك أمام الشرطة الكيني الليلة
  • 5 عوامل تمهد طريق الزمالك لتخطي عقبة الشرطة الكيني في الكونفدرالية