انطلقت اليوم الجمعة، فترة إعداد فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، للموسم الجديد على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

واستهل الفريق مرانه بقراءة  الفاتحة، على روح الراحل الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق، الذي وافته المنية خلال الأيام الماضية، وارتدى اللاعبون خلال المران، قميص يحمل صورة الكابتن إيهاب جلال، تقديرا لما قدمه لقلعة الدراويش خلال المرحلة الماضية.

بقميص كابتن إيهاب جلال.. انطلاق فترة إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد…

 

وقاد المران جهاز فني مكون من كابتن أشرف خضر وكابتن أيمن خليل وكابتن أيمن كمال.

 

وعقد الجهاز جلسة تحفيزية للاعبين قبيل انطلاق المران، للشد من أذرهم بعد الحالة النفسية الصعبة التي يمروا بها عقب وفاة الكابتن القدير إيهاب جلال، وشهد المران حضور مصطفى شلة، أمين صندوق النادي الإسماعيلي، والدكتور أحمد عبد الرحمن عضو مجلس إدارة النادي، لدعم الفريق في تلك الأوقات الصعبة.

وتطرق المران لمجموعة من التدريبات البدنية والخططية وسط تعليمات مستمرة من الجهاز الفني الذي يتولى المهمة بشكل مؤقت لحين الاستقرار على الجهاز الفني الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كابتن إيهاب جلال فترة إعداد الإسماعيلي موسم الجديد فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

نجم الثمانينيات رحل بعد موت والدته بشهرين.. اعرف حكاية إيهاب خورشيد في ذكرى وفاته

في مثل هذا اليوم منذ 3 سنوات، والذي يوافق 19 سبتمبر، رحل عن عالمنا الفنان إيهاب خورشيد، بعد صراع مع المرض، إذ يعد أحد أبرز الفنانين في فترة الثمانينيات، وشارك في العديد من الأدوار المؤثرة، قبل اختفائه عن الأضواء.

وهناك قصة مؤثرة في وفاة الفنان إيهاب خورشيد، ففي نهاية شهر يونيو 2021، أعلن وفاة والدته المنتجة اعتماد خورشيد إثر إصابتها بالتهاب رئوي، عن عمر يناهز 82 عامًا.

وفاة إيهاب خورشيد بعد شهرين من رحيل والدته

لم يمر سوى عدة أسابيع قليلة، وفي يوم 19 سبتمبر 2021، غيّب الموت الفنان إيهاب خورشيد، بعد فترة وجيزة من صراعه مع المرض، ووفاة والدته المنتجة والفنانة اعتماد خورشيد.

معلومات عن الفنان إيهاب خورشيد

ويعد إيهاب خورشيد ممثل مصري لم يكمل مشواره الفني بعد فترة انتشار في الثمانينيات، تزوج إيهاب خورشيد من الفنانة علا رامي شقيقة الفنانة سحر رامي أنجب منها ابنهما الوحيد الفنان الشاب عمر خورشيد، بحسب تصريحات تلفزيونية للفنانة علا رامي.

وظهر في عدد قليل من الأعمال في أدوار مؤثرة ثم اختفى، ويعد من الفنانين المنتمين إلى أسر فنية كاملة حيث تزوج من فنانتين وأنجب 3 أبناء، ظهر في 6 أعمال فنية فقط، ومن ضمن أعماله :«عودة الهارب، وتحت الربع، وبنت مشاغبة جدا، وعلى هامش المدينة، والمشاغبون في إجازة نصف السنة، وصاحب الإدارة بواب العمارة».

مقالات مشابهة

  • قميص يحمل صورة إيهاب جلال.. انطلاق فترة إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد
  • بقميص يحمل صورة الكابتن إيهاب جلال.. انطلاق فترة إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد
  • خالد جلال يتصدر قائمة المرشحين لتدريب الإسماعيلي
  • كواليس فشل تولي حلمي طولان تدريب الإسماعيلي
  • نجم الثمانينيات رحل بعد موت والدته بشهرين.. اعرف حكاية إيهاب خورشيد في ذكرى وفاته
  • الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة أشرف خضر
  • بجهاز فني مؤقت.. الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد
  • إيهاب جلال
  • الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة