أكد رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، أنه راهن على تطبيق تقنية الفيديو في البطولة المحترفة ونجح في ذلك.

وفي حوار خص به موقع الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الجمعة، صرح رئيس الفاف، وليد صادي:”الجزائر شهدت استعمال تقنية الحكم الفيديو المساعد لأول مرة في الرابطة المحترفة، وهذا تحدٍ رفعناه منذ قدومنا على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

وأضاف صادي موضحا:”تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد سيكون بطريقة تدريجية في مباريات الدوري الجزائري. حتى نصل لاستخدامها في جميع المباريات، ولكي يأخذ كل ناد حقه”.

وأردف ذات المتحدث:”الاتحاد الجزائري لكرة القدم يسعى لمواكبة ما يحدث في الكرة العالمية، وتطبيق توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتابع رئيس الفاف:” نشكر أيضا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على مساعدتنا في تكوين الحكام لاستعمال تقنية حكم الفيديو المساعد. أين تم تكوين حكامنا أكاديمية “كاف” في القاهرة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الفرانكو جزائري “مومو” يصنع الحدث في الجزائر

يتواجد صانع المحتوى الفرانكو جزائري، محمد هني، في مسقط رأسه بمدينة مازونة في ولاية غليزان بعد غياب 15 سنة عن الجزائر.

وشارك، محمد، متابعيه بفيديوهات قصيرة عبر خاصية “ستوري” على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق حنينه إلى الوطن بعد غياب سنوات.

“مومو” المشهور بمقاطع الفيديو الخاصة بردود فعله على مباريات كرة القدم (تكسير التلفاز)، نشر مقاطع فيديو لأحياء مدينه أسماهم.. “الجزائر في صورة”.

وعبّر الفرانكو جزائري، العاشق لكرة القدم، عن حنينه لمسقط رأسه بلعبه “البالون” مع أولاد الحي بالكرة الأسطورية قائلا.. “سبب الإصابة في الجزائر”.

ولم يفوّت، “مومو”، فرصة وجوده في الجزائر ليتذوق شكولاطة “المرجان” التي تصنع الحدث في أوروبا. ونشر فيديو وهو يتذوق الشكولاطة الشهيرة على سطح المنزل في قعدة 100% جزائرية.

محمد هني الشهير بـ “مومو”من مواليد مرسيليا، هو مصور فيديو فرنسي جزائري، وهو معروف بمقاطع الفيديو الخاصة بردود الفعل على مباريات كرة القدم، ولا سيما مباريات أولمبيك مرسيليا.

مقالات مشابهة

  • الفرانكو جزائري “مومو” يصنع الحدث في الجزائر
  • شاهد الفيديو الذي أثار ضجة على تطبيق “تيك توك”.. زواج فتاة سودانية مصرية من شاب “أسواني”
  • عبدالله بن سالم القاسمي وبدور القاسمي يشهدان إطلاق أول رخصة تجارية في العالم عبر تقنية الذكاء الاصطناعي تصدر في “5 دقائق”
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • غرسة دماغية من “أمازون” تسمح لمريض بالتحكم في المساعد الرقمي “من خلال الأفكار”
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • بن براهم :”أتمنى النجاح بالاعتماد على تقنية الـ “VAR” لأول مرة”
  • بن براهم :”أتمنى النجاح بالاعتمادعلى تقنية الـ “VAR” لأول مرة”
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية