أكد فادي بودية، رئيس تحرير شبكة مرايا الدولية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة جديدة في لبنان، حيث استشهد أكثر من 20 لبناني، بالإضافة إلى إصابة عدد كبير من الأبرياء.

عاجل| الصحة اللبنانية تُعلن ارتفاع حصيلة ضحايا الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت عاجل| البيت الأبيض: لا علم لنا بشأن إخطار مسبق بخصوص الهجمات الإسرائيلية على بيروت

وأضاف "فادي بودية" خلال مداخلة عبر سكايب مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، "قوات الاحتلال تبرر العمليات التي تشنها بحجة استهداف عناصر من حزب الله، وما تفعله إسرائيل يصعد الأمور ويعقدها في المنطقة".

إسرائيل لا تحترم المواثيق الدولية

وتابع "شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية استهدف القيادي العسكري في حزب الله، إبراهيم عقيل، وحتى الآن لم يرد حزب الله على صحة هذا الخبر أو نفيه".

وأوضح رئيس تحرير شبكة مرايا الدولية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية لا تحترم المواثيق الدولية، ولا ترغب في وجود استقرار في المنطقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيم عقيل الاحتلال الاسرائيلي الإعلامي مصطفى بكري المواثيق الدولية قوات الاحتلال الإسرائيلي مصطفى بكري مجزرة جديدة قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

خبير أمن معلومات: حزب الله استخدام شبكة خاصة لتفادي الخروقات الأمنية الإسرائيلية

قال هشام الناطور، خبير أمن المعلومات، إنه على أغلب تقدير الهجوم الذي حدث خلال الساعات الماضية في بيروت، هو نفس الهجوم الذي حدث على أجهزة البيجر أمس، وأن حزب الله استورد أجهزة البيجر والإرسال والراديو من نفس المصدر، وتم مرورها عبر نفس عملية الشحنة ونفس الوسيط، لأن التفجير حدث بنفس الطريقة وبنفس الخرق الأمني والسيبراني.

وأضاف «الناطور»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن حزب الله توجه لاستخدام شبكة خاصة له ليتفادى الخروقات الأمنية والسيبرانية من إسرائيل، ولكن هذا الشيء كان عكس توقعاته لسبب أنه على الأرجح هناك خروقات حدثت للشبكة المغلقة للحزب.

جرى زراعة المتفجرات عن طريق عامل بشري

وتابع: «جرى زراعة المتفجرات عن طريق عامل بشري وتم تفعيل المتفجرات عن طريق الشبكة المغلقة للحزب المخترقة أمنيًا من قبل جيش الاحتلال»، موضحًا أنه يجب على جميع المؤسسات الاهتمام بالأمن السيبراني وتحديث أنظمته، وأن يكون على دراية بآخر أنواع القرصنة وكيفية الوقاية منها من خلال برامج الحماية السيبرانية.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علاقات دولية يكشف الهدف الأخطر من الغارات الإسرائيلية على لبنان (فيديو)
  • مندوب الجزائر بمجلس الأمن: الغارات الإسرائيلية على لبنان تعكس عدم التزام الاحتلال بالقوانين الدولية
  • نائب رئيس كتلة الحوار: الغارات الإسرائيلية بجنوب لبنان تدفع لحرب دمار شاملة
  • باحث في الشؤون الدولية: إسرائيل لم تحقق أهدافها من تفجيرات لبنان
  • باحث بالشئون الدولية: الاحتلال لم يحقق أهدافه من التفجيرات الأخيرة في لبنان
  • رئيس تحرير الأخبار: التصعيد الإسرائيلي على الجبهة اللبنانية بات واضحًا
  • خبير سياسي يكشف عن انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية (فيديو)
  • خبير أمن معلومات: حزب الله استخدام شبكة خاصة لتفادي الخروقات الأمنية الإسرائيلية
  • الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في حي الشجاعية / شاهد