تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى فريق ضمك، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري طارق حامد، هزيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين من أهلي جدة، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

حل فريق ضمك في غياب طارق حامد، ضيفًا على أهلي جدة، في لقاء جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

غياب طارق حامد

غاب طارق حامد عن مباراة ضمك أمام أهلي جدة؛ للإصابة حيث لم يكشف فارس الجنوب طبيعة إصابة نجم المنتخب الوطني السابق حتى الآن.

شهدت المباراة إثارة كبيرة منذ بدايتها، إذ تمكن أهلي جدة من افتتاح التسجيل مبكرًا عن طريق اللاعب فيجا في الدقيقة 13، ولكن ضمك أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بهدف لأيمن فتح الله في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، ليفرض رفاق طارق حامد التعادل على الأهلي في شوط المباراة الأول.

في الشوط الثاني، عاد أهلي جدة مجددًا للتقدم بهدف رائع من إيفان توني في الدقيقة 46، ولكن ضمك لم يستسلم وأدرك التعادل مرة أخرى بهدف لفاروق شافعي في الدقيقة 65.

وفي الوقت الذي بدت المباراة تتجه نحو التعادل، خطف الأهلي الفوز بهدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة، الأول عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينيو في الدقيقة 90+8 والثاني بواسطة إيفان توني 90+16.

بتلك النتيجة، توقف رصيد ضمك عند 3 نقاط ليحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما ارتقى أهلي إلى المرتبة الرابعة برصيد 7 نقاط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طارق حامد ضمك أهلي جدة غياب طارق حامد اصابة طارق حامد الدوري السعودي اخبار المحترفين فی الدقیقة طارق حامد أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

تشكيل أهلي جدة أمام ضمك في الدوري السعودي

أعلن ماتياس يايسلة المدير الفني لفريق أهلي جدة تشكيل الفريق لمواجهة ضمك وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين التي تقام على  ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة.

 

تشكيل أهلي جدة أمام ضمك في الدوري السعودي
 

 

من المقرر أن تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD.

 

ترتيب الأهلي وضمك في الدوري السعودي

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه فوزًا وتعادلًا وتعرضه لهزيمة في الجولات الثلاث الأولى، بينما يأتي ضمك في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط من فوز واحد وهزيمتين.

مقالات مشابهة

  • البطائح يخطف دبا الحصن في الدقيقة 93
  • تشكيل أهلي جدة أمام ضمك في الدوري السعودي
  • طارق حامد على رأس تشكيل ضمك المتوقع أمام أهلي جدة بدوري روشن
  • أهلي جدة يستضيف ضمك بقيادة “طارق حامد” في مواجهة قوية بدوري روشن
  • اليوم.. طارق حامد في مواجهة صعبة مع ضمك بالدوري السعودي
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • منتخب الكراسي المتحركة لليد يخسر أمام البرتغال ويواجه الهند لحسم التأهل
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة العين ونيوم