الثورة نت../

رفع أمين العاصمة ومحافظو المحافظات برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وعبر أمين العاصمة والمحافظون عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني وأبطال القوات المسلحة، بهذه المناسبة الوطنية التي حررَّت القرار اليمني من الوصاية والهيمنة الخارجية.

واعتبروا ثورة الـ 21 من سبتمبر، علامة فارقة في تاريخ الشعب اليمني، تُجسِّد إرادة اليمنيين في رفض الغطرسة والتبعية لقوى الهيمنة والإستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني وأدواتها في المنطقة.

وأكدوا أن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية يأتي والشعب اليمني يسطر أعظم موقف تاريخي في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وإسناد مقاومته، وخوض معركة “الفتح المبين والجهاد المقدس” في مواجهة قوى الهيمنة والغطرسة الأمريكية، البريطانية، الصهيونية.

كما عبروا عن الفخر والاعتزاز باحتفال اليمنيين بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة، بالتزامن مع الانتصارات في مختلف المجالات، وفي مقدمتها العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني وداعميه وفرض حظر شامل على سفن العدو والمرتبطة به.

وجددّ أمين العاصمة ومحافظو المحافظات تأييدهم لكل القرارات والخطوات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، للدفاع عن الشعب اليمني ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم إزاء ما يتعرض له من جرائم وحرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.

وأشادوا بانتصارات وإنجازات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية التي جسدت الصمود الأسطوري في كافة جبهات الصمود .. مبتهلين إلى المولى العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر والتمكين، وللشعب الفلسطيني النصر الموعود ودحر الاحتلال وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الیمنی أمین العاصمة

إقرأ أيضاً:

رئيس مؤسسة الأسمنت يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..

رفع رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت يحيى صالح عطيفة برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأكد رئيس مؤسسة الاسمنت، أن ثورة 21 سبتمبر لم تكن مجرد حدث عابر في تاريخ اليمن، وإنما محطة فارقة لتلبية طموحات الشعب اليمني في التحرر من الهيمنة والتدخلات الخارجية.

وأشار إلى أن الإرادة اليمنية الخالصة التي انبثقت منها الثورة جعلتها تتميز عن غيرها من الثورات التي شهدتها البلاد منذ عقود.

وأشاد عطيفة بالإنجازات التي حققتها اليمن في ظل ثورة 21 سبتمبر على كافة الأصعدة .. مؤكداً أن اليمن بفضل هذه الثورة، استعاد قراره الوطني المستقل وأصبح يقف بصلابة مع القضايا العادلة للأمة، وعلى رأسها قضية الشعب الفلسطيني ونصرة قضايا الأمة.

وابتهل إلى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني المزيد من التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

مقالات مشابهة

  • رئيس مؤسسة الأسمنت يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • اللكومي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • رئيس اللجنة العسكرية للمفاوضات يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • أمين عام رئاسة الجمهورية يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • عضو المجلس السياسي السامعي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة ٢١ سبتمبر
  • وزير التربية والبحث العلمي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • وزير الكهرباء والطاقة والمياه يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر