أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن القوات المسلحة لا تنسى شهدائها، لافتا إلى أنه تم العثور على متعلقات جندي شهيد يدعى فوزي محمد عبد المولى  بعد مرور 57 عاما على حرب 1967، في صحراء الفيروز.

هل تشن إسرائيل عملية عسكرية مرتقبة على جنوب لبنان؟.. بكري يُجيب (فيديو) بكري يكشف أبرز رسائل وزير التعليم قبل بداية العام الدراسي (فيديو) أزمات والمواطن يعاني 

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، “القوات المسلحة كرمت الشهيد وأقامت له جنازة عسكرية تليق به”، منوها أن قواتنا المسلحة دائما عند مستوى التحدي والحدث.

ونوه بكري، بأن الدولة المصرية تشهد أزمات والمواطن يعاني والرئيس السيسي تحدث عن تلك المعاناة أكثر من مرة، معلقا: الظروف أكبر من الأمنيات، ولا أحد يقدر على لوم المواطن مهما حدث.

الفتاوى الباطلة المحرضة 

واستكمل بكري قائلا: شعبنا صبور وواعٍ والرئيس السيسي يتحمل كثيرا وكان الله في عونه، في ظل ما يحدث بالمنطقة ولا ما يخطط للدولة من التحريض عليها من فاقدي الذمم والمآمرين.

واختتم قائلا: الفتاوى الباطلة المحرضة على سرقة المال العام لا تجوز، ونحن في مرحلة حرجة الآن ضد المتواطئين ضد الدولة، والرئيس لن يعمل في الدولة وحده.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي مصطفى بكري الدولة المصرية القوات المسلحة جنازة عسكرية

إقرأ أيضاً:

هل تشن إسرائيل عملية عسكرية مرتقبة على جنوب لبنان؟.. بكري يُجيب - (فيديو)

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن إجلاء الولايات المتحدة لرعاياها من لبنان يدل على امتلاكها معلومات مؤكدة بشأن شن إسرائيل عملية عسكرية مرتقبة على الجنوب اللبناني.

تابع بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الخميس، "السؤال الآن كيف استطاعت إسرائيل تنفيذ عملية تفجير البيجر".

واستطرد مقدم "حقائق وأسرار": "الموساد أنشأ مجموعة من الشركات الوهمية التي تعمل في أجهزة الاتصالات واخترقت سلاسل التوريد وانتظرت عقد الحزب لصفقة جديدة".

وأشار إلى أن تفجير الأجهزة تم عن طريق زرع جرام أو جرامين من المتفجرات داخل 5 آلاف جهاز، موضحًا أن الموساد أطلق على عملية تفجير البيجر اسم "حصان طروادة".

وأردف "حزب الله يجري تحقيقات شاملة في واقعة البيجر، لكن السؤال الأهم هل تجهز إسرائيل لعملية عسكرية كبرى في جنوب لبنان".

مقالات مشابهة

  • جنازة عسكرية بعد 57 عامًا.. مصطفى بكري: القوات المسلحة لا تنسى شهدائها
  • العثور على رفات شهيد من حرب 1967 في سيناء بعد نصف قرن وتنظيم جنازة عسكرية بالإسكندرية
  • جنازة عسكرية لأحد شهداء 1967 بعد العثور على رفاته.. فيديو
  • القوات المسلحة تُنظم جنازة عسكرية لأحد شهداء 1967 بعد العثور على رفاته
  • جنازة عسكرية لأحد شهداء حرب 67 عقب العثور على رفاته
  • القوات المسلحة تُنظم جنازة عسكرية لأحد شهداء 1967 بعد العثور على رفاته (صور)
  • هل تشن إسرائيل عملية عسكرية مرتقبة على جنوب لبنان؟.. بكري يُجيب - (فيديو)
  • معه متعلقاته وصور أسرته.. العثور على رفات جندي شهيد من حرب 67
  • استشهد قبل 57 عاما.. جنازة عسكرية لمجند مصري وجدت جثته في سيناء