نجح أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إحراز هدف التقدم للفارس الأبيض في شباك نظيره فريق الشرطة الكيني، في المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 56 من أحداث الشوط الثاني للمباراة، عن طريق أحمد سيد زيزو بعد مجهود رائع من عمر جابر.

تشكيل الزمالك في اللقاءحراسة المرمى: محمد صبحي.خط الدفاع: محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر.خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو". كونراد ميشالاك يدعم الزمالك من مدرجات ستاد القاهرة أمام الشرطة الكيني التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية

ويتواجد على مقاعد البدلاء: محمد عواد وحسام عبد المجيد ومحمد عاطف وأحمد محمود وزياد كمال ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي وحسام أشرف.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

بدأها عمر جابر بلمسة سحرية وحسمها زيزو في الشباك ???????? هدف رائع على طريقة مدرسة الفن والهندسة يتقدم به الزمالك على الشرطة الكيني#ONTime_Sports pic.twitter.com/bFcaCbkizZ

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 20, 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد مصطفى زيزو أحمد سيد زيزو التعادل السلبي الزمالك والشرطة الزمالك والشرطة الكيني الزمالك العاصمة الكينية نيروبي بطولة كأس الكونفدرالية تشكيل الزمالك الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

ناصر ماهر يسجل الهدف الثاني للزمالك في شباك الشرطة الكيني

سجل ناصر ماهر هدف الزمالك الثاني في مرمى فريق الشرطة الكيني بالدقيقة 56، لتصبح النتيجة 0/2 للفارس الأبيض، في المباراة التي تقام مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

تشكيل الزمالك ضد الشرطة الكيني
حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.


خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد عواد وحسام عبد المجيد ومحمد عاطف وأحمد محمود وزياد كمال ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي وحسام أشرف.

مقالات مشابهة

  • الشرطة الكيني يسجل الهدف الاول في شباك الزمالك
  • ثنائية زيزو وناصر ماهر.. الزمالك يتقدم على الشرطة الكيني في 6 دقائق «فيديو»
  • ناصر ماهر يسجل الهدف الثاني للزمالك في شباك الشرطة الكيني
  • زيزو يحرز هدف الزمالك الأول أمام الشرطة الكيني
  • كونراد ميشالاك يدعم الزمالك من مدرجات ستاد القاهرة أمام الشرطة الكيني
  • البولندي ميشالاك يدعم الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • من إستاد القاهرة.. أحمد فتوح يساند الزمالك أمام الشرطة الكيني
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • أحمد فتوح يؤازر الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية