أعلن المغرب التطواني قبل لحظات، عن رفع عقوبة المنع من قبل العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قبل ساعة من مباراته أمام المغرب الفاسي، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، مؤهلة بذلك كل لاعبيه.

وفي هذا الصدد، قال المغرب التطواني في بلاغ له، « إيمانا منه بالوعد الذي قطعه على نفسه مباشرة بعد كسب ثقة الجمع العام الأخير، يخبر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان جماهيره الوفية وكل
محبي الفريق، أنه توصل إلى رفع المنع النهائي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، والهيئات المختصة بغرفة المنازعات للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وذلك بعد المجهودات الكبيرة التي بدلت لطي الملف في أسرع وقت لتأهيل الوافدين الجدد ».

وتابع المصدر ذاته، « يخبر المكتب المديري للفريق أنه تم تأهيل جميع لاعبيه المنتدبين خلال المركاتو الصيفي لحمل قميص الفريق والدفاع عن ألوانه في قادم المباريات ».

وكان المغرب التطواني قد قال في بلاغ له، أن المباراة التي ستجمعه بالمغرب الفاسي اليوم الجمعة، بملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية، ستلعب أمام مدرجات فارغة.

وفي هذا الصدد، قال المغرب التطواني في بلاغ رسمي، « بقرار من اللجنة المختلطة التي ارتأت بعد مجموعة من الاجتماعات المتعلقة بالموضوع، ووقوفها بعين المكان ولدواعي تنظيمية، ستجرى المقابلة بدون حضور الجمهور ».

وكان المغرب التطواني قد انهزم في مباراته الأخيرة أمام الوداد الرياضي بهدف نظيف، في الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، في الوقت الذي خسر المغرب الفاسي مواجهته أمام الاتحاد الرياضي التوركي بهدفين لهدف، علما أن الحمامة البيضاء لا تزال تبحث عن انتصارها الأول هذا الموسم.

ويستقبل المغرب التطواني نظيره المغرب الفاسي، اليوم الجمعة، 20 شتنبر الجاري، بملعب سانية الرمل بتطوان، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويحتل حاليا المغرب التطواني المركز 14 بنقطة واحدة، من تعادل وهزيمة، متساويا في عدد النقاط مع كل من، النادي المكناسي، الشباب الرياضي السالمي، أولمبيك آسفي، ونهضة الزمامرة، فيما يتواجد المغرب الفاسي في الرتبة السابعة بثلاث نقاط، من فوز وهزيمة، بنفس عدد نقاط كلا من، الجيش الملكي، اتحاد طنجة، نهضة بركان، الوداد الرياضي، وحسنية أكادير.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية المغرب التطواني المغرب الفاسي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية المغرب التطواني المغرب الفاسي من البطولة الاحترافیة المغرب التطوانی المغرب الفاسی

إقرأ أيضاً:

القادسية يعتذر عن ودية «أبوظبي الرياضي»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» يبدأ تصفيات كأس آسيا أمام لبنان اللجنة المنظمة تبحث الاستعداد لسباق زايد الخيري في مصر


اعتذر القادسية عن المباراة أمام فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم، والتي كانت مقررة، اليوم الجمعة، بملعب اتحاد الكرة في دبي، نظراً لتعذر وصول الفريق السعودي، رغم اكتمال الترتيبات لإقامة «الودية».
وعلى الفور عاد «أبوظبي الرياضي» إلى ملعب التدريب في جزيرة الحديريات، لمواصلة برنامجه التدريبي، بإشراف سارة حسنين المدير الفني والطاقم المساعد، استعداداً للسفر إلى الصين لخوض مباريات المرحلة الثانية لدور المجموعات، من دوري أبطال آسيا، والذي يبدأ بلقاء جامعة وهان جيانجهان الصيني، مستضيف تصفيات المجموعة الأولى، بملعب مركز هانكو، 3 أكتوبر المقبل، وتعقبها مباراة هيونداي أنجليس الكوري الجنوبي 6 أكتوبر، ويختتم ممثل كرة القدم الإماراتية مبارياته أمام صباح الماليزي 9 أكتوبر.

المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية “إنوي” (الدورة 3) .. اتحاد تواركة يتعادل مع ضيفه الوداد (1-1)
  • البطولة... الوداد البيضاوي يعود بنقطة من الخميسات بتعادله مع اتحاد تواركة
  • القادسية يعتذر عن ودية «أبوظبي الرياضي»
  • نادي محافظة الفيوم يكرم 536 لاعبا ومدربا في حفل ختام النشاط الرياضي
  • المغرب التطواني يرد على العصبة بخصوص منعه من الانتدابات ويستنكر موقف الخلوة وجبرون
  • العصبة الاحترافية تصدم فريق المغرب التطواني مجددا
  • المغرب التطواني يقدم روايته حول منعه من الانتدابات
  • صراع البلاغات ينطلق بين العصبة والمغرب التطواني بعد رفض رفع عقوبة المنع عن الفريق
  • لدواعي تنظيمية.. المغرب التطواني يعلن خوض مباراته أمام المغرب الفاسي بدون جمهور