تواصل وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية لتنمية الشباب، تنظيم الجلسات الحوارية وورش العمل ضمن ملتقى " قادرات نحو مستقبل أفضل".

وخلال الفعاليات ، تحدث الأستاذ كارم صلاح الدين -خبير  المشروعات الصغيرة بمؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت  عن  أوجه الشراكة بين مؤسسة مودة لتنمية مساجد آل البيت وبين أندية الفتاة والمرأة، الأنشطة التي تقدمها المؤسسة وخاصة في مجال المشروعات الصغيرة وكيف ينتقل المنتج في مراحله المختلفة من خلال سلاسل الإنتاج والتي تتمركز في "الأيدي العاملة ، مهارات التعلم ، النقل والمواصلات، توافر الخامات المناسبه ، التسويق ، دراسه الجدوى"، بالإضافة إلى مواصفات سلاسل الإنتاج حتى تكون قوية، كما أضاف أنه لابد من أن تكون مترابطة ، متكاملة ، مرنه، عدم وجود أي حلقات وهميه لا تقدم القيمة المضافة، قابله للتجديد والتطوير ، وهذه السلسلة لابد نستعين بها أثناء التخطيط للمشروعات المنفذة داخل أندية الفتاة والمرأة " چميلة ".

جلسة حوارية عن التخطيط للمشروعات المنفذة داخل أندية الفتاة والمرأة “چميلة ”

ومن ثم انتقل للحديث عن عملية التسعير وارتباطه بجودة المنتج والعوامل التي تتحكم في سعر المنتج ومنها مفهوم الربح وارتباطه بالسعر ، التكاليف ، المنافسة، الفئة المستهدفة وقدرتها الشرائية، مدى احتياج السوق للمنتج ، مفهوم التسويق الإلكتروني الذي أصبح منتشراً والعوامل المتحكمة فيه ، واختتم حديثه بنقاش مفتوح مع الفتيات والسيدات حول المشاكل التي قد تواجههم في تسويق المنتجات في محاوله لوضع حلول لها.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وصول هشام عبد الخالق ومصطفى خاطر لمقر حفل مهرجان الغردقة لسينما الشباب

وصل منذ قليل، المنتج هشام عبد الخالق، والفنان مصطفى خاطر، إلى مقر حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الثانية، استعدادا لانطلاقه في الساعات القليلة المقبلة داخل أحد الفنادق الكبرى بالغردقة.

مهرجان الغردقة لسينما الشباب

ينطلق مهرجان الغردقة لسينما الشباب برعاية وزارات الشباب والرياضة والثقافة والسياحة ومحافظة البحر الأحمر، وتستمر فعالياته في الفترة من 19 حتى 24 من سبتمبر الجاري.

تكريم عدد من المبدعين في السينما

ومن المقرر تكريم عدد من المبدعين في السينما من بينهم المنتج هشام عبد الخالق، المخرجة ساندرا نشأت، الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • "قادرات نحو المستقبل".. "الشباب والرياضة" بالعريش تناقش دور الأسرة في بناء المجتمع 
  • وزراء التعليم العالي والرياضة والعمل يشهدون فعاليات النسخة الأولى من أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • د.دينا هويدى: الثقافة والفن أداتان قويتان في بناء شخصية الفتاة والمرأة وسبيلها لتنمية وتقدم المجتمع
  • وصول هشام عبد الخالق ومصطفى خاطر لمقر حفل مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • الشباب والرياضة تطلق ملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • وكيل الأزهر يشارك في ملتقى الشباب والرياضة «قادرات نحو مستقبل أفضل»
  • مديرية عمل الأقصر تشارك في فعاليات ملتقى توظيف للشباب لتوفير 2250 فرصة
  • الشباب والرياضة تواصل تنفيذ مهرجان ليالي مراكز الشباب ويصل للدقهلية