أشاد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب، بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخليه، في إطار الدور الاجتماعي من خلال مبادرة " كلنا واحد" والتي تقام تحت رعاية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وآخرها جهود مبادرة "كلنا واحد" بتنيظم قوافل إنسانية لتوزيع حقائب مدرسية على الأطفال و الأسر الأولى بالرعاية بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، مؤكداً بأنه التزام وطني، تصر عليه وزارة الداخلية، وترجمت العلاقة المتكاملة الراسخه بين الشعب وشرطتة.

وأوضح وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم بأن النجاحات التي حققتها مبادرة كلنا واحد بتقديم السلع المنخفضه للجمهور، كانت لها دلالات ايجابيه كبيرة وانعكست علي حياة المواطنين، مشيراً بأن الوثاق الوطني الذي يربط العلاقة بين الطرفين باق الي ابد الدهر.

وقدم ابراهيم المصري رسالة شكر وتقدير وعرفان لوزارة الداخلية علي دورها الوطني الكبير و للوزير، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الذي حققت الوزارة في عهدة طفرة غير مسبوقة علي المستوي الأمني والدور المجتمعي، الذي يوليه سيادته اهميه كبري تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي، واضطلاعا بالمسئولية الوطنيه التي اعتمدها توفيق كاستراتيجيه عمل تسير عليها الوزارة في رسالتها الساميه في حفظ الأمن، في كل محافظات الجمهورية.

وكانت وزارة الداخلية قامت بتجهيز وإهداء حقائب مدرسية بمشتملاتها للأطفال، وكذا توزيع عبوات تحتوى على سلع غذائية متنوعة على الفئات الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية بمناسبة العام الدراسى الجديد.. .. ويأتى ذلك بالتنسيق مع كافة القطاعات ومديريات الأمن بمحافظات الجمهورية، تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اللواء محمود توفيق اللواء إبراهيم المصري وكيل دفاع النواب

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوزّع 300 شنطة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية

شهد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم، احتفالية أقامتها محافظة القليوبية، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، لتوزيع شنط المدارس للأطفال بمستلزماتها مجانًا على الفئات الأولى بالرعاية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

بداية جديدة لبناء الإنسان

جاء ذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، «بداية جديدة لبناء الإنسان» حيث تم توزيع 300 شنطة وأدوات مدرسية، وبحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظة وأميمة رفعت ، وكيل مديرية التضامن الإجتماعي ، وعدد من القيادات التنفيذية.

التكاتف والتعاون في دعم أبناء المحافظة

وقدم المحافظ، التهاني للأطفال بمناسبة العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، متمنيًا لهم عامًا مليئًا بالنجاح والتفوق، وأنّ يكونوا من الأوائل دائمًا، داعيًا الجميع إلى التكاتف والتعاون في دعم أبناء المحافظة، موجهًا الشكر لكل الجمعيات التي ساهمت في الاحتفالية ، ولكل القائمين على رعاية هذه الاسر.

مقالات مشابهة

  • آخرها توزيع حقائب مدرسية.. «دفاع النواب» تشيد بجهود «الداخلية» في «كلنا واحد»
  • بالفيديو.. الداخلية تواصل توزيع الحقائب المدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية
  • دفاع النواب: توزيع الداخلية الشنط المدرسية علي الأسر الأولي بالرعاية تنفيذ لتوجيهات السيسي
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ القاهرة يوزع ألف حقيبة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية
  • هشول يُشيد بجهود وزارة الداخلية في إعداد وتأهيل رجال الأمن
  • «الداخلية» تنظم قوافل لتوزيع حقائب مدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية
  • الداخلية توزع الحقائب المدرسية على الآسر بالمناطق الأولى بالرعاية بالجمهورية.. فيديو
  • محافظ القليوبية يوزّع 300 شنطة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية
  • التحالف الوطني يوزع ملابس وشنط مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية في البحيرة