أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تعيين الحكمة المصرية شاهندة المغربي لإدارة مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم المقامة بدولة كولومبيا.

شاهندة المغربي تقوم مباراة تحديد المركز الثالث

وتقام هذه المواجهة بين منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا ببطولة كأس العالم للشابات المقامة حاليا في كولومبيا.

نشرة منتصف اليوم.. تصريح مثير من أنشيلوتي وبرشلونة يتحرك لتجديد عقد بيدري وغيابات الأهلي أمام جورماهيا عاجل.. غياب 5 لاعبين عن الأهلي أمام جورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال إفريقيا

وتعتبر مباراة الغد هي الظهور الرابع للحكمة المصرية شاهندة المغربي في البطولة بعدما أدارت مباراتي فيجي وكندا، النمسا واليابان في دور المجموعات،و مباراة ألمانيا والأرجنتين في دور الـ16.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الولايات المتحدة الامريكية بطولة كأس العالم كأس العالم للشابات لجنة الحكام الرئيسية شاهندة المغربي شاهندة المغربی

إقرأ أيضاً:

مونديال المشردين.. "فيفا" يحتفي بنسخة 2024

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الضوء على نسخة عام 2024 من بطولة كأس العالم للمشردين، والتي ستنطلق غداً السبت في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

قال "فيفا": "البطولة ستقام للمرة الأولى في آسيا من خلال استضافة كوريا الجنوبية لها، وهي التي استضافت بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2002 بالاشتراك مع اليابان".

وأضاف: "مؤسسة كأس العالم للمشردين تساعد 100 ألف شخص حول العالم وتقدم لهم المساعدة والعون، مشيراً إلى أنه يمكن للفرد المشاركة لمرة واحدة بالبطولة حسب القواعد".

The 2024 Homeless World Cup kicks off in Seoul this weekend! ????

Read more on the stats, facts and history of the tournament:

— FIFA (@FIFAcom) September 20, 2024

وتهدف هذه القاعدة التي لا تسمح بالمشاركة إلا مرة واحدة إلى تمكين أكبر عدد ممكن من الأشخاص من الاستفادة من هذه الفرصة، بهدف الانطلاق مجدداً في حياتهم، ومن هنا تأتي فلسفة هذه البطولة وقوتها، فهي تسعى إلى إحداث تغيير حقيقي في حياة جميع المشاركين فيها.

وأوضح "فيفا": "بطولة كأس العالم للمشردين تنقسم إلى فئتين، وتجمع البطولة منتخبات الرجال ومنتخبات أخرى مؤلفة من رجال ونساء، فيما تقام بطولة كأس العالم للمشردات من منتخبات مؤلفة من النساء فقط".

واختتم: "البطولة تمنح الفرصة للمشردين المشاركين فرصة السفر والتعرف على ثقافات جديدة عبر زيارة أجمل الأماكن في العالم، وفي النسخ 18 الماضية حطت البطولة رحالها تحت برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس، وعلى شواطئ ريو دي جانيرو البرازيلية وكايب تاون في جنوب أفريقيا، وفي ميلانو الإيطالية، وإدنبره الإسكتلندية، وأمستردام الهولندية، وملبورن الأسترالية، والعاصمة التشيلية سانتياغو.

مقالات مشابهة

  • دينا الرفاعي : شاهندة المغربي مثال مشرف للتحكيم والكرة النسائية في مصر
  • مونديال المشردين.. "فيفا" يحتفي بنسخة 2024
  • المنتخب المغربي يهزم بنما بـ6-3 ويتأهل إلى ثمن نهائي مونديال الفوتصال
  • مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على بنما
  • ناجلسمان يبحث عن «ألمانيا المثالية» في «مونديال 2026»
  • المنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المغربي السلامي يحافظ على المركز 68 عالميا
  • المنتخب المغربي يحافظ على المركز 14 في تصنيف الفيفا ويوسع الفارق مع السنغال أفريقياً
  • جامعة الأزهر تحصد المركز الأول في محو الأمية للعام الثالث على التوالي