تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن فرانك هايس، المدير الفني لفريق نيس، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري محمد عبد المنعم، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة سانت إيتيان، في المباراة التي تجمع بينهما في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي.

يستضيف فريق نيس بقيادة محمد عبد المنعم، اليوم الجمعة، نظيره سانت إيتيان في لقاء ينطلق في العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة.

موقف محمد عبد المنعم

يغيب محمد عبد المنعم عن تشكيل نيس الأساسي أمام سانت إيتيان، وذلك في أول مباراة له مع نيس على ملعبه.

ويجلس محمد عبد المنعم على مقاعد بدلاء نيس، بالرغم أنه شارك أساسيًا في تشكيل المدرب فرانك هايس فى مباراة ديربي الجنوب الماضية أمام أولمبيك مارسيليا، والتى خسرها رفاق مدافع الأهلي السابق بهدفين دون رد.

وكان محمد عبد المنعم خاض أول مباراة له مع نيس أمام أنجيه بديلًا فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى الفرنسي، والتى انتهت بفوز نيس 4-1، وذلك عقب انضمامه إلى نيس خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من الأهلي لمدة 4 أعوام، فى صفقة بلغت قيمتها 4.5 مليون دولار.

ويحتل نيس المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط، بينما يأتي سانت إيتيان في المركز السادس عشر بـ3 نقاط.

تشكيل نيس لمواجهة سانت إيتيانتشكيل نيس لمواجهة سانت إيتيان

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم نيس سانت إيتيان تشكيل نيس موقف محمد عبد المنعم الدوري الفرنسي اخبار محمد عبد المنعم اخبار نيس اخبار نيس الفرنسي اخبار المحترفين محمد عبد المنعم سانت إیتیان تشکیل نیس

إقرأ أيضاً:

موقف نوير من المشاركة أمام بريمن

يسابق حارس مرمى بايرن ميونخ، مانويل نوير، الزمن للحاق بلقاء الفريق أمام مضيفه فيردر بريمن، غداً السبت، ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

قال مدرب بايرن ميونخ، البلجيكي فينسنت كومباني، في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: "من المقرر أن ينضم مانويل نوير للتدريبات اليوم، وسنتخذ قرارنا النهائي بعد ذلك. سنناقش الأمر معاً، لم نرغب في المخاطرة بالدفع به أمام دينامو زغرب، لكن الأمر يبدو أنه يسير على ما يرام".

وتعرض نوير لاصطدام خلال فوز بايرن الكاسح 9-2 على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي، عندما خرج من مرماه لإبعاد الكرة برأسه في وقت مبكر من اللقاء، ليتم استبداله في الشوط الأول.

Vincent Kompany spricht über Manuel Neuer - Einsatz gegen Bremen? https://t.co/PZO2BGNs25

— Sky Sport News (@SkySportNews) September 20, 2024

وفي سياق آخر، أكد كومباني أن بايرن لن يستخدم مباراة بريمن كتجربة قبل مواجهة القمة ضد باير ليفركوزن، في المرحلة التالية للبطولة.

وتابع: "مباراة بريمن ليست تجربة لليفركوزن، لا يوجد فرق في استعداداتنا، بغض النظر عن المنافسين في الدوري الألماني، نريد أن نظهر أداءً هجومياً جيداً غداً".

وتذكر كومباني المباريات التي خاضها ضد بريمن عندما كان يلعب في صفوف فريق هامبورغ الألماني ما بين عامي 2006 و2008.

واختتم: "كانت اللقاءات ضد بريمن تتسم بطبيعة خاصة دائماً، لكن مواجهة بايرن ضد بريمن هي مباراة تقليدية، عندما كنت ألعب في الدوري الألماني كانت مباراة قمة، أنتج بريمن العديد من اللاعبين الرائعين، إنها مواجهة خاصة".

مقالات مشابهة

  • موقف نوير من المشاركة أمام بريمن
  • موعد مباراة نيس وسانت اتيان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس المتوقع ضد سانت إتيان في الدوري الفرنسي
  • موقف محمد عبد المنعم.. تشكيل نيس أمام سانت اتيان في الدوري الفرنسي
  • اليوم.. محمد عبد المنعم يخوض أول مباراة على ملعب نيس
  • تشكيل برشلونة لمواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • جريزمان وألفاريز يقودان تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • أرتيتا يستقر على تشكيل أرسنال لمواجهة أتلانتا اليوم بدوري الأبطال
  • تشكيل بروسيا دورتموند الرسمي لمواجهة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا