شارك المخرج عمرو سلامة، لقطات من استضافة السيناريست تامر حبيب ومدرب التمثيل رمزي لينر في الحلقة الماضية لبرنامج كاستنج الذي يعرض من خلال شاشة dmc اسبوعيا، مشيرا إلى استفادتهم من هذا التواجد.

كما وجه عمرو سلامة، رسالة لـ تامر حبيب عقب استضافته في كاستنج عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «بشكر الأستاذ الكاتب المبدع دائما وأبدا تامر حبيب على تشريفنا في تجربة كاستنج، والممثل ومدرب التمثيل الرائع رمزي لينر، حلقة ممتعة اتعلمت منها كثير قوي».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة @amrmsalama

برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

في وقت سابق، كشف عمرو سلامة، عن تفاصيل برنامج «كاستنج»، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «بدء تصوير كاستنج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية».

وتابع عمرو سلامة عن تفاصيل اختيار المواهب في البرنامج: «بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة، ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير».

اقرأ أيضاً«مين أقنعهم لو منجحش يبقي فاشل».. عمرو سلامة يوجه رسالة للجيل الجديد

«الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»

عمرو سلامة يعلن موعد عرض برنامج المواهب الجديد «كاستنج» على dmc

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو سلامة المخرج عمرو سلامة برنامج كاستنج أعمال عمرو سلامة برنامج كاستنج عمرو سلامة اعمال المخرج عمرو سلامة عمرو سلامة برنامج كاستنج عمرو سلامة تامر حبیب

إقرأ أيضاً:

برستيج.. عمل درامي جديد بتوقيع عمرو سلامة

 

 

يستعد المخرج عمرو سلامة لتقديم عمل درامي جديد، حيث أعلن من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن بدء تصوير مسلسل درامي جديد بعنوان "برستيج" معلقًا:"بداية أخرى".

 


برنامج كاستنج يتصدر التريند

 

تصدر برنامج "كاستنج" المذاع على قناة "‏dmc" قائمة التريند على منصات التواصل الاجتماعي، ويعد البرنامج أحدث إنتاجات United Studios ويعرض كل خميس وجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويهدف إلى اختيار 13 ممثلًا جديدًا لمنحهم الفرصة للظهور في أدوار البطولة في مسلسل تلفزيوني جديد من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، فيما يشرف على الاختيار وإخراج وكتابة المسلسل عمرو سلامة.


آخر أعمال عمرو سلامة
 

 

ويذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو سلامة الفنية، هو فيلم "شماريخ" بطولة الفنان آسر ياسين، والذي تم عرضه مؤخرًا، في دور العرض السينمائية، وحقق الفيلم نجاحا كبيرًا، وانتشارًا واسعا.

 

أبطال  وصناع فيلم "شماريخ"
 

وشارك في بطولة فيلم "شماريخ" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، مصطفى درويش،  آدم الشرقاوي، سالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

أحداث فيلم "شماريخ"

وتدور قصة فيلم شماريخ في إطار من الأكشن والتشويق، من خلال شاب يعمل مع والده غير الشرعي في أمور غير قانونية بهدف إقناعه بالاعتراف به، وتنقلب حياته عندما يأمره والده بالتخلص من إحدى الفتيات ولكنه يجد أن حبه لها يقف عائقا أمام رغبة والده، فيقرر مساعدتها في الهروب وحمايتها.

مقالات مشابهة

  • بعد طلبه للعمل.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ أحمد عزمي (صورة)
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة للشباب الموهوب في الغناء والتأليف والتوزيع
  • برستيج.. عمل درامي جديد بتوقيع عمرو سلامة
  • 25 أكتوبر.. حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب
  • تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)
  • «هتزهقوا مني».. حسام حبيب يعلن عودته للساحة الفنية (صورة)
  • رمزي لينر وتامر حبيب في ضيافة كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»
  • منوّرة يا فوفا في العتاولة.. رسالة باسم سمرة لفيفي عبده
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)