شمسان بوست:
2024-07-03@02:48:26 GMT

مشتركون يتعرضون للنصب من هذه الشركة

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

شمسان بوست / ماجد الداعري

توقف خدمة الانترنت لشركة واي تيليكوم بعدن بشكل مفاجئ في وجه مشتركيها، بعد أشهر من تشغيلها وتعريضهم للنصب بشراء الشريحة من ٦٠ إلى ٧٠ ألف ريال على ان تكون الخدمة متوفرة لشهرين مجانا، قبل اطلاقها غير ان مشتركيها تفاجأوا بتوقف الخدمة فجأة منذ قرابة شهر وعدم وجود أي مكتب خدمة مشتركين لديها، لتمكينهم من تجديد الاشتراك.

وحسب مصادر مقربة من الشركة فإن توقف خدمتها فجأة، جاء نتيجة تعثر اتفافها مع شركة عدن نت كمزود لها بالخدمة،نتيجة خلافات لملاك الشركة مع الجانب الحكومي انعكس بدوره على علاقتها بوزارة الاتصالات عموما.

وكانت شركة Y-Telecom واي تليكوم قد اكتفت قبل أيام بنشر بيان توضيحي بصفحتها بالفيسبوك تنفي فيه نفاذ الشرائح لديها أوحقيقة إغلاق مقرها بعدن، وقالت أنه تم نقل مقرها من العقبة شارع أروى بكريتر إلى خور مكسر،في حين يبحث مشتركيها عن أي وسيلة للتواصل معها ومعرفة مصير خدمتها وكيف يمكنهم إعادة تجديد اشتراكهم.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب

كتب- محمد صلاح:
أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور شهريًا على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة "واتس آب"، على رقم 01120313831 و ذلك على مدار الساعة.

وأكدت "شعاع"، أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية لحين تجاوز أزمة تخفيف الاحمال التي تمر بها الدولة.

وناشدت الشركة المواطنين بأن يتحلوا بالإيجابية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة في كشف أي مخالف يحاول التأثير سلبًا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التي تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الاحمال.

واشارت الشركة، إلى أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدوا الزي الخاص بالشركة ويحمل شعار "شعاع" ولديه كارنية تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية أو الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالي من المواطنين نهائيًا على هذه الخدمة والشركة غير مسئولة عن أي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع ويقوم بتحصيل أي مبالغ مالية من المشترك.

مقالات مشابهة

  • الصبيحي : 20 انعكاساً سلبياً لنظام الموارد البشرية على الموظف والمجتمع والضمان.!
  • القاهرة الإخبارية: «9 أشهر من العدوان.. الاحتلال يعاني من نقص الجنود»
  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • انعقاد اللقاء الثاني لأمناء خدمة الشباب في إيبارشية البحيرة (صور)
  • معلومات عن خدمة تمديد سداد المخالفات المرورية.. سؤال وجواب توضحها «أبشر»
  • شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب
  • وزير الزراعة: شركات القطاع الخاص لديها تجارب تطبيقية ملموسة لإنتاج تقاوي البطاطس
  • الجوية الجزائرية تُطلق رقما جديدا للزبائن
  • إطلاق وتفعيل خدمة الطوارئ الطبية لأول حالة بشمال سيناء رسميا
  • "العرض والطلب".. خدمة لتوفير الأدوية الناقصة في المنشآت الصحية "إلكترونيًا"