نعت المقاومة الإسلامية العراقية حركة النجباء، أبو حيدر الخفاجي المستشار الأمني لحزب الله في دمشق، الذي استهدفته غارة صهيونية، وارتقى شهيداً محتسباً على طريق القدس.

 

وأعلن حزب الله استشهاد المستشار الأمني "أبو حيدر الخفاجي" في دمشق إثر اعتداءٍ صهيوني فجر اليوم.

 

وقالت الكتائب في بيان: مع سمو الفخر وعلو الاعتزاز تزف المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله شهيدها (أبو حيدر الخفاجي)، ليلتحق بقافلة النور، إثر اعتداءٍ صهيوني فجر اليوم، أثناء أداء مهامه الأمنية بعنوانه أحد المستشارين الأمنيين في دمشق.

 

وأكد حزب الله : شهيدنا الغالي من المجاهدين المتصدين لعصابات التكفير الوهابي التي اجتاحت أرض سوريا، ومن المدافعين عن مرقد السيدة زينب (عليها السلام)، حينما أرادت هذه العصابات تدنيس حرمها الشريف، وممن نالوا شرف المشاركة في حماية المقدسات بالعراق، وهزيمة داعش من البلاد.

 

وأضافت إننا في الوقت الذي نعاهد الله فيه على الاستمرار بدعم الشعب الفلسطيني المظلوم في غزة والضفة، نعزي عائلة الشهيد الكريمة، ورفاقه ومحبيه، سائلين المولى أن يمن عليهم بالصبر والسلوان، وأن يلحق شهيدنا بالنبيين والصّديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حركة النجباء المقاومة الإسلامية العراقية حزب الله

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: ما حدث اليوم لحزب الله حدث هام ومأساوي ومفجع

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن ما حدث اليوم لحزب الله حدث هام ومأساوي ومفجع وتاريخي ومعبر تمامًا عن المدى التي وصلت إليه الحروب في منطقتنا، حيث إسرائيل وقدرتها التكنولوجية في اختراق 4000 على أقل لجهاز لاسلكي لقادة حزب الله، متابعًا: "انفجر 4000 جهاز بيجر في قادة وعناصر لحزب الله".

إبراهيم عيسى: عملية 7 أكتوبر أدخلت الشعب الفلسطيني في أوقات سوداء إبراهيم عيسى يهاجم حماس: عليهم دخول مستشفى الأمراض العقلية

وشدد "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن هناك 200 حالة حرجة و8 قتلى، وهذا الجهاز كان يستخدم قديمًا مع العناصر التي تعمل في الشارع، مؤكدًا أن حزب الله له شبكة اتصالات خاصة به، مضيفًا: "ما جرى في لبنان مأساة متكررة من تصاعد حالة الحرب بالمنطقة".

وأشار إلى أن حزب الله معتقد أنه قائم على هذه الشبكة وضبطها، إلا أن اليوم إسرائيل تخترق الشبكة اختراقًا جبارًا، موضحًا أنه في المحصلة أن في لحظة واحدة انفجر 4000 جهاز في حوزة عناصر حزب الله في سوريا والضاحية الجنوبية والبقاع وبيروت، مؤكدًا أن الأمر أكثر خطورة ووصل لحد الموت وأرقام الضحايا ستزداد بسبب الحالات الحرجة الكبيرة جدًا، مضيفًا: "ما شهدناه كانت مشاهد مفجعة".
 

مقالات مشابهة

  • استشهاد مواطن سوري بقصف صهيوني استهدف سيارة قرب مطار دمشق الدولي
  • كتائب حزب الله العراق تعلن استشهاد أحد مستشاريها في سوريا بعدوان صهيوني
  • بيان غاضب لحركة النجباء بشأن استهداف قيادي في كتائب حزب الله
  • حزب الله العراق يزف مستشار امني في دمشق بعدوان صهيوني
  • تأكيدا لما نشرته بغداد اليوم: كتائب حزب الله تنعى ابو حيدر الخفاجي
  • ايران تتوعد بـ”رد ساحق” من “جبهة المقاومة” بعد تفجير أجهزة اتصال لحزب الله
  • رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله: سنكون أمام نمط جديد من المواجهة والرد آتٍ
  • نائب إيراني لـبغداد اليوم: إسرائيل اعتدت على سيادتنا بمهاجمة سفيرنا في لبنان
  • إبراهيم عيسى: ما حدث اليوم لحزب الله حدث هام ومأساوي ومفجع