تواصل مؤسسة حياة كريمة، استعدادتها للعام الدراسي الجديد، من خلال دعم الأسر الأولى بالرعاية، والأشد فقراً.

توزيع شنط وأدوات مدرسية

وفي هذا الصدد وزعت «حياة كريمة» شنط وأدوات مدرسية على الطلاب غير القادرين بمدرسة الإمام الشافعي بمركز طنطا، ومدارس محافظة كفر الشيخ، في إطار دعمها لتطوير قطاع التعليم.

وأعلنت حياة كريمة إمكانية التبرع للمؤسسة لتطوير التعليم، قائلة: «لسه في أطفال ممكن نفرحهم بالشنط والأدوات المدرسية، شارك معانا بالتبرع من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة».

التبرع لحياة كريمة

أشارت مؤسسة «حياة كريمة» إلى أنه يمكن التبرع لدعم مشروعاتها من خلال عدة وسائل، منها الموقع الرسمي للمؤسسة أو عبر إرسال رسائل نصية على الرقم 9509، كما يمكن التبرع باستخدام تطبيقات مثل «فوري»، «ميجا خير»، «إنستاباي»، بالإضافة إلى خدمات «ڤودافون كاش»، «أورنچ كاش»، و«أمان»، وأيضًا يمكن التبرع من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

وأوضحت المؤسسة أن التبرع يمكن أن يكون لدعم المصاريف الدراسية بقيمة 400 جنيه، الكتب الخارجية بقيمة 600 جنيه، أو الزي المدرسي بقيمة 1000 جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة التبرع لحياة كريمة العام الدراسي الجديد شنط مدارس حیاة کریمة من خلال

إقرأ أيضاً:

وظائف وسلع وحقائب مدرسية.. أهم أنشطة التحالف الوطني لدعم الأسر الأولى بالرعاية

أطلق التحالف الوطني مجموعة من المبادرات الإنسانية التي تستهدف تقديم المساعدة للأسر الأولى بالرعاية، في إطار جهوده المستمرة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا.

توزيع 3 آلاف كرتونة شهريًا

ولفت التحالف الوطني إلى أن مؤسسة راعي مصر توزع كراتين غذائية تحتوي على مواد غذائية أساسية مثل الأرز والمكرونة والشاي والسكر والجبنة واللحوم، لافتًا إلى أنه تم توزيع 3 آلاف كرتونة للأسر في مختلف المحافظات، مع التركيز على الأكثر احتياجًا، خاصة الأرامل والأيتام، حيث تم إجراء بحوث لتحديد الأسر التي تعاني من قلة الموارد.

حقائب مدرسية مجانية

وأشار التحالف إلى أنه في محافظة الشرقية أطلقت جمعية الأورمان، مبادرة «فرحهم بشنطتهم» لتوزيع 500 حقيبة مدرسية تحتوي على مستلزمات دراسية مجانية للأطفال في مركز أولاد صقر، ضمن خطة شاملة تستهدف توزيع 50,000 حقيبة مدرسية على مستوى الجمهورية.

ملتقى التوظيف

وأوضح التحالف الوطني، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» أنه في محافظة المنيا، نظم من خلال مؤسسة راعي مصر ملتقى توظيف بالتعاون مع منتدى الشركات، حيث تم توفير 4 آلاف فرصة عمل للشباب، لافتا إلى أن الملتقى يهدف إلى ربط الشباب بالشركات الكبرى التي تبحث عن موظفين، مما يسهم في تعزيز فرص العمل في المنطقة.

مبادرات طبية

وأشار التحالف إلى تعاون بنك الشفاء مع مركز النيل للعيون في مغاغة، حيث تم إجراء 40 عملية رمد مجانية، تشمل عمليات زرع عدسة وحقن، وتقديم خدمات طبية متميزة بدون أي تكلفة على المرضى، لافتا إلى أنه في محافظة الأقصر، تقوم مؤسسة مصر الخير بإعداد 200 وجبة غذائية يوميًا، ليصل إجمالي الوجبات المعدة خلال الشهر إلى 128,000 وجبة.

حملة إيد واحدة

تأتي هذه الأنشطة ضمن جهود مؤسسات التحالف الوطني المستمرة في إطار حملة «إيد واحدة» التي تهدف إلى تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأولى بالرعاية، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، إضافة إلى تعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الداخلية تواصل توزيع الحقائب المدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية
  • «حياة كريمة» تدعم الطلاب الأولى بالرعاية قبل بدء الدراسة.. شنط وأدوات مدرسية
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ القاهرة يوزع ألف حقيبة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية
  • على مدار أسبوع.. «حياة كريمة» توزع 3500 وجبة في العريش ضمن مطبخ الكرم
  • الداخلية توزع الحقائب المدرسية على الآسر بالمناطق الأولى بالرعاية بالجمهورية.. فيديو
  • محافظ القليوبية يوزّع 300 شنطة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية
  • التحالف الوطني يوزع ملابس وشنط مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية في البحيرة
  • وظائف وسلع وحقائب مدرسية.. أهم أنشطة التحالف الوطني لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • مدرسة السعادة توزع 20 ألف كرتونة أدوات مدرسية وتدفع المصروفات لـ5 آلاف طالب