وجه الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، نصائح لطلاب الثانوية العامة قائلا: مجهود المذاكرة 80% وهو الدور الأكبر للحصول على مجموع، لافتا إلى أنه لا فرق بين مدرسة وأخرى في مراحل التعليم.

حسام موافي: لا أعالج أحدا على الهواء دون رؤية وفحص (فيديو) عادة غذائية تطيل العمر: نصيحة الدكتور حسام موافي للأكل الصحي

وقال "موافي" خلال تقديم برنامجه "رب زدني علما"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "الدروس الخصوصية على أيامي في الثانوية كانت عار؛ لأن التعليم كان مختلف تماما عن الآن".

ضرب الزوج لزوجته 

وردا على ضرب والد إحدى الطالبات، استكمل حسام موافي: ضرب الأب لأبنائه أمر عادي، ولو زوجك اللي ضربك اطلبي الطلاق، ولكن حذاري أن يمد أب يده على أبنائه؛ حتى لا يتعرضون لأزمات نفسية تدمر مستقبلهم.

واختتم استشاري طب الحالات الحرجة: يجب أن يكون الأب حنين على أولاده وخاصة البنات، فلا غضب من ابن على أبيه ولا غلظة من أب على أبنائه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أستاذ الحالات الحرجة الثانوية العامة الحالات الحرجة الدكتور حسام موافي الدروس الخصوصية حسام موافي طلاب الثانوية العامة نصائح لطلاب الثانوية العامة حسام موافی

إقرأ أيضاً:

رجوع تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق.. "فيديو" حصري وقبلة رومانسية يكشفان الحقيقة

افتتح النجم تامر حسني مطعمًا جديدًا في منطقة الشيخ زايد يحمل اسم ابنه "آدم"، وذلك بحضور والدته وشقيقه، ونخبة مميزة من نجوم ونجمات الوسط الفني ومشاهير كرة القدم، وعلى رأسهم طليقته بسمة بوسيل وبطلة أحدث أعماله الفنية الفنانة هنا الزاهد.

محمد منير بعد المرض.. ظهور غير متوقع للكينج بملامح مختلفة عقب أزمته الأخيرة (شاهد) تامر حسني يفتتح مطعمًا جديدًا باسم ابنه Adams Loung

حرص تامر حسني على مشاركة الجمهور بلقطات حصرية من الإحتفال، حيث نشر مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمعه بأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني والرياضي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وأرفقها بتعليق: "نورتوني أنا و أخويا يا أعز الناس".

تامر حسني وأمه وشقيقه

جاء الإحتفال بافتتاح مطعم Adams Loung، بحضور النجوم بسمة وبوسيل، وهنا الزاهد، وباسم سمرة، وأيتن عامر،  والمخرجة سارة وفيق، وطارق الإبياري، وعلي ربيع، بالإضافة إلى نجوم كرة القدم إمام عاشور، ومروان عطية، ومصطفى فتحي.

هل عاد تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل بعد عام ونصف من الإنفصال؟

في الوقت نفسه، لفت انتباه الجمهور السعادة التي كانت تغمر تامر حسني وإنسجامه مع طليقته بسمة بوسيل، فهي كانت من أوائل الحاضرين في افتتاح مطعم طليقها، وظلت ترافقه طوال الإحتفال حتى ودعها لحظة مغادرتها، إذ شوهد وهو يقف إلى جانب السيارة، ويرسل إليها القبلات.

انتشرت صور وفيديوهات تامر حسني وبسمة بوسيل من احتفالهما بافتتاح المطعم والسعادة تملأ وجوههما، على نطاق واسع، ما أثار الشكوك حول رجوعهما إلى بعضهما البعض بعد مرور ما يقرب من سنة ونصف على طلاقهما، إذ تساءل البعض عن حقيقة الأمر، ولكنهما التزما الصمت ولم يعلقا بالتأكيد أو النفي.

لمشاهدة فيديو قبلات بسمة بوسيل وتامر حسني اضغط هنــــــــــــاتامر حسني يحتفل بانتهاء تصوير فيلم ريستارت مع أبطال العمر ويعلن عن عرضه في عيد الفطر 2025

على صعيد آخر، احتفل نجم الجيل تامر حسني مؤخرًا بانتهاء تصوير أحدث أفلامه السينمائية "ريستارت"، الذي يشاركه بطولته النجمة هنا الزاهد، حيث شارك متابعيه مجموعة صور من كواليس آخر أيام تصوير الفيلم، وأرفقها بتعليق: "صور من آخر يوم تصوير ريستارت مع حبايب قلبي أبطال وصناع الفيلم. إن شاء الله عيد الفطر 2025"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

فيلم "ريستارت"

فيلم "ريستارت" يضم نخبة مميزة من النجوم أبرزهم تامر حسني، وهنا الزاهد، وباسم سمرة، وعصام السقا، وميكا، ومحمد ثروت، وآخرين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

مقالات مشابهة

  • حسام موافي: معظم حالات الإسهال للطلاب تسمى إسهال اعتيادي
  • حسام موافي يكشف أعراض وأسباب "الزُّغطة" (فيديو)
  • ما العضو المسئول عن خروج الصفراء من الدم؟.. حسام موافي يوضح
  • حسام موافي يكشف سبب حدوث إسهال للطلاب في بداية العام الدراسي.. فيديو
  • الصحة تكشف تطورات الحالة الصحية للمصابين بأعراض الجهاز الهضمي في أسوان
  • حسام موافي للستات: لو زوجك ضربك طلقيه
  • رجوع تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق.. "فيديو" حصري وقبلة رومانسية يكشفان الحقيقة
  • ما الفرق بين الطلاق على الإبراء و الغيابي؟ تفقد الزوجة حقوقها في هذه الحالات
  • الجامعات تتبرأ من «رقصات طلابها».. و«التعليم العالي» تجري تحقيقات عاجلة فى المخالفات