تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت الفنانة هالة صدقي على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، فيديو لها بالذكاء الاصطناعي لتشارك به جمهورها.

https://www.instagram.com/reel/DAHlGGQo844/?igsh=d2hpNzd4NWJqbnI4

وظهرت الفنانة هالة صدقى من خلال الفيديو بعدد من المشاهد المتنوعة بطريقة الذكاء الاصطناعي، بأكثر من "لوك" مختلف.

علقت الفنانة هالة صدقى على الفيديو وقالت " إيه رأيكم فيا وأنا رفيعة"، وإنهالت تعليقات المتابعين ورواد السوشيال ميديا بالإعجاب بالفيديو والشكل الذى ظهرت عليه.

شاركت الفنانة هالة صدقي في السينما خلال الفترة الماضية بفيلم "الملكة"، وذلك بعد فترة غياب سينمائي لها، ولم يحقق الفيلم النجاح المطلوب.

الفيلم بطولة هالة صدقي، وشيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، إنتصار، كريم عفيفي، تأليف أحمد رمزي والإخراج سامح عبد العزيز.

يشار أن آخر أعمال الفنانة هالة صدقي في الدراما مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، وهالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصى، ومي كساب، ومنه فضالى، وعصام السقا، والإخراج محمد سامي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هالة صدقى الفنانة هالة صدقي الذكاء الاصطناعي جعفر العمدة محمد رمضان محمد سامي الملكة فيلم الملكة الفنانة هالة هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. ديو يجمع بين طلال مداح وأبو بكر سالم بالذكاء الاصطناعي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شارك تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، يجمع بين الفنانين الراحلين طلال مداح وأبو بكر سالم، في ديو غنائي لاثنتين من أشهر أغانيهما الوطنية، من إنتاج المخرج السعودي حسام يحيى الزهراني، بتقنية الذكاء الاصطناعي، بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

وقال المخرج الزهراني، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": " قمت بإنتاج عمل شخصي باستخدام الذكاء الاصطناعي بالصوت والصورة، بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، تعبيراً عن فخرنا بأرضنا وإرثنا الذي يتجدد مع كل نغمة خالدة".


وتم التنويه في مقدمة الفيديو إلى أن "القصة من وحي خيال صانع العمل، ولا تمت للواقع بصلة، فقد تم استخدام الذكاء الاصطناعي بالصوت والصورة".

ويجمع الفيديو بين الفنانين الراحلين طلال مداح، وأبو بكر سالم، في ديو غنائي يمزج بين أغنيتي "وطني الحبيب" التي غناها مداح في ستينيات القرن الماضي، و"يا بلادي واصلي" لأبو بكر سالم، وتعود لأواخر السبعينيات، وكلاهما من أشهر الأغاني الوطنية السعودية.

مقالات مشابهة

  •  ابنة نوال الزغبي تنشر صورة برفقة شقيقيها
  • المخرج شهير يستبدل الموسيقيين البشريين بالذكاء الاصطناعي في أفلامه
  • بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. ديو يجمع بين طلال مداح وأبو بكر سالم بالذكاء الاصطناعي
  • علي بابا تطلق نماذج مبتكرة بالذكاء الاصطناعي
  • سلوب.. الاسم الجديد للمحتوى غير المرغوب فيه المُنشأ بالذكاء الاصطناعي
  • "علي بابا" تطلق نماذج مبتكرة بالذكاء الاصطناعي
  • هايدي عبدالخالق تعلق على تجسيدها شخصية الفنانة زينات صدقي (فيديو)
  • تطبيق Snapchat يحصل على تغيير مدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • فيديو بالذكاء الاصطناعي.. الشيخ القاضي عيسى الطائي يحتفي بالسيرة النبوية