بوابة الفجر:
2024-09-20@19:35:29 GMT

حارس مرمى ريال بيتيس يدعم تير شتيجن

تاريخ النشر: 20th, September 2024 GMT

دافع روي سيلفا، حارس ريال بيتيس، عن تير شتيجن، حارس برشلونة، بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب أدائه في مباراة موناكو بدوري أبطال أوروبا.

وقال سيلفا: "عندما يخطئ حارس المرمى، يكون ذلك مخيبًا للآمال، لكن هذه الأمور تحدث دائمًا. يجب أن نتذكر أننا بشر، ومن المستحيل أن نكون معصومين من الخطأ بنسبة 100%، حتى أفضل الحراس يرتكبون أخطاء".

الزمالك يهزم المعادي في دوري المحترفين لكرة اليد تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل استعدادًا للقاء جورماهيا

وأضاف: "تير شتيجن من بين الأفضل وقد أثبت جودته على مدار سنوات عديدة. أنا متأكد من أن حارس مرمى بمستواه سيظهر رد فعل قوي في المباراة القادمة".

كما أكد سيلفا على أهمية دعم زملاء تير شتيجن في الفريق، قائلًا: "في هذه اللحظات، يحتاج الحارس إلى دعم الفريق ككل. الثقة مهمة جدًا، ويجب أن يعمل الجميع معًا لتجاوز أي عقبة".

وأشار إلى أن هذه التجارب يمكن أن تكون دافعًا للتطور، مضيفًا: "كل لاعب يمر بلحظات صعبة، ولكنها تعزز من روح العمل الجماعي والإصرار على تحسين الأداء في المستقبل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال أوروبا تير شتيجن حارس برشلونة شتيجن حارس برشلونة تیر شتیجن

إقرأ أيضاً:

مصر وأمريكا تختتمان التدريب البحري المشترك «النسر المُدافع» بنطاق البحر الأحمر

اختتمت فعاليات التدريب البحري المشترك المصري الأمريكي «النسر المدافع»، والذي استمرت فعالياته لعدة أيام بنطاق الأسطول الجنوبي بالبحر الأحمر بجمهورية مصر العربية، بمشاركة عناصر من القوات البحرية المصرية والأمريكية .

وشملت فعاليات التدريب عقد عدد من المحاضرات النظرية والعملية لتوحيد المفاهيم التدريبية بين عناصر القوات البحرية لكلا الجانبين، ونظمت القوات المشاركة معرضاً للأسلحة والمعدات المستخدمة في التدريب، فضلاً عن تنفيذ رماية مدفعية سطحية بالذخيرة الحية لصد وتدمير الأهداف المعادية والدفاع ضد التهديدات غير النمطية، كما تم التدريب على تأمين سفينة ذات شحنة هامة ومكافحة الحريق بالوحدات البحرية، بالإضافة إلى تنفيذ تشكيلات إبحار مختلفة أظهرت مدى التجانس بين العناصر المشتركة في التدريب.

يأتي التدريب في ضوء تنامى علاقات التعاون العسكري بين القوات المسلحة المصرية والأمريكية، لتعظيم الاستفادة من القدرات الثنائية لكلا الجانبين، وتبادل الخبرات في أسلوب تأمين مسارح العمليات البحرية ضد التهديدات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • تير شتيجن بطل «مسلسل الكوارث» في برشلونة!
  • معلومات عن تير شتيجن.. هل كان السبب في هزيمة البرسا؟
  • السلام وبوشر يرتضيان التعادل السلبي بدوري الأولى
  • إدارة شبيبة القبائل تتضامن مع حارس الفريق غايا مرباح
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • الحوت: العدوان الاسرائيلي دافع إضافي لوحدة الموقف اللبناني
  • مصر وأمريكا تختتمان التدريب البحري المشترك «النسر المُدافع» بنطاق البحر الأحمر
  • طبقات اليمين الإسرائيلي وبصيرة دا سيلفا